إيطاليا: الأمطار الغزيرة تتسبَّب في حدوث فيضانات وتأخير العديد من القطارات بإقليم ليغوريا - الإيطالية نيوز

إيطاليا: الأمطار الغزيرة تتسبَّب في حدوث فيضانات وتأخير العديد من القطارات بإقليم ليغوريا

الإيطالية نيوز، الخميس 17 أكتوبر 2024 - في إقليم "ليغوريا"، يتسبَّب الطقس السيِّئ الشَّديد في حدوث أضرار وإزعاج في النقل والتنقل لليوم الثاني على التوالي.


جرى إغلاق كل من أكشاك رسوم المرور في "ريكُّو" و"كْياڤاري"، على شبكة الطرق السريعة بين "جنوة" و"لاسْبيتْسيا"، بسبب غمرهما بالمياه: ثُمَّ أُعيد فتح المتجر الموجود في "ريكُّو" في اليوم نفسه. ، تسبَّب البرق في إتلاف بعض الأنظمة الإلكترونية، مِمَّا أثَّر على خط السكة الحديد بين "جنوة" و"لاسْبيتْسيا": تأخرَّت العديد من القطارات الإقليمية وبين المدن بشدة، وجرى إلغاء قطارات أخرى.


وفي أماكن أُخرى من المنطقة، غمرت مياه نهر "تويا" (Tuia) في "رابالُّو" (Rapallo)، و"نهر ريكُّو" في "ريكُّو" (Recco)، و"نهر سوري" في "سوري" (Sori). قامت الحماية المدنية بتمديد حالة التأهُّب البرتقالي (ثاني أخطر مستوى) في المنطقة بأكملها تقريبًا حتَّى صباح الجمعة، وتقوم بمراقبة ضِفاف مختلف الأنهار والجداول الأُخرى التي تواجه خطر الفيضانات: في "كيافاري"، حذَّرت الإدارة البلدية السُكَّان من الاستعداد للصعود إلى الطوابق العُليا من المباني في حالة فيضانات نهر "إنتيلَّا" (Entella). لكن بلدية جنوة طلبت من المواطنين الابتعاد عن المناطق المجاورة لمجاري المياه.