دوري أبطال أوروبا: باير ليفركوزن - ميلان 1-0 - الإيطالية نيوز

دوري أبطال أوروبا: باير ليفركوزن - ميلان 1-0

 الإيطالية نيوز، الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - مُنِيَ ميلان بهزيمةٍ مرَّة أخرى في دوري أبطال أوروبا، لكن هذه المرَّة النَّدم أكثر من الأخطاء. فاز "باير ليفركوزن" الألماني بنتيجة 1-0، واستسلم الروسُّونيري - على الرَّغم من الحفاظ على النتيجة 0-0 - في الشوط الأوَّل بأكمله.

لقد بدأ رد الفعل فقط عندما تمكَّن أصحاب الأرض من كسر النتيجة لصالحهم عن طريق «بونيفاس» في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني: ميلان يتخلَّص من بعض الخوف ويزيد من سرعته ويصنع العديد من الفرص، لكنَّه لم يكن قادر على تحقيق هدف التعادل.

 لقد كان تحديًا في متناول اليد، لكن في الترتيب لا يزال "الروسّونيري" عالقين عند صفر نقطة مع الكثير من الحسرة. إنها ليست مباراة بسيطة، "ليفركوزن" يحتفظ بالكرة ويسيطر على اللعب ويخلق أكثر من فرصة ينجح «ماينان» في التصدي لها ولكن إلى حد معيَّن فقط.

في الدقيقة 21 جرى إلغاء هدف للألمان بداعي التسلُّل وكان ذلك بمثابة تنفُّس الصعداء للروسُّونيري الذين كانوا فعلًا في حالة من انقطاع التنفُّس. 

بعد مرور نصف ساعة، كانت إحصائيات المباراة قاسية وكلُّها في صالح ليفركوزن: استحواذ على الكرة بنسبة %60، وست تسديدات لأصحاب الأرض مقابل صفر للضيوف اللومبارديين.