السلطات الفنزويلية تعتقل على أراضيها القاتل المزعوم لامرأة إيطالية - الإيطالية نيوز

السلطات الفنزويلية تعتقل على أراضيها القاتل المزعوم لامرأة إيطالية

 الإيطالية نيوز، الإثنين 30 سبتمبر 2024 - ألقي القبض في فنزويلا على القاتل المزعوم لـ «فينشينسا ساراتشينو» (Vincenza Saracino)، وهي المرأة من أصل بلدة "بريغانتسيول"، بمحافظة "تريفيزو"، التي عُثر عليها ميتة ومصابة بطعنات في 3 يوليو في مبنى صناعي مهجور ليس بعيدًا عن منزلها.

وفيما يتعلَّق بالمشتبَه به، يَدَّعي مكتب المدَّعي العام في "تريفيزو" أنَّ لديه عناصر مُهمَّة من الأدلة التي جرى جَمعُها خلال التحقيقات التي أجراها الدرك، تثبت تورط المتهم المعتقَل: بعد الجريمة، يبدو أن المشتبه به أمضى الليلة في منزل أقاربه من تريفيزو، غير مدرك لما حدث، ليصعد على متن رحلة في اليوم التالي من مدينة "فينيسيا" إلى "مدريد"، ومن هناك بعد ذلك إلى فنزويلا.

وجرى احتجاز الرَّجل في "ماراكاي" بولاية "أراغوا" الفنزويلية. ومكَّنت التحقيقات، التي بدأت فور اكتشاف جُثَّة المرأة، من إعادة بناء تحرُّكات قاتلها المزعوم. وعرض الأخير، عند لقائه بالضحية، بعد ظهر يوم 2 يوليو بالقرب من منزلها، مرافقتها إلى المزرعة بالدراجة. وبمجرد وصولهما، بعد أن ضربها بعنف على رأسها، طعنها الرجل بخمس ضربات، ثم تركها في مسرح الجريمة مع حقيبتها ودراجتها.

بعد الجريمة، وجد القاتل المزعوم ملجأً عند بعض الأقارب ليلاً. وفي صباح يوم 3 يوليو، كان من المقرَّر أن يتم اصطحابه إلى مطار "فينيسيا" للصعود على متن طائرة متَّجهة إلى مدريد، بإسبانيا، وبعد ذلك إلى بلده الأصلي.