إيطاليا: اعتقال شاب مصري على خلفية قتل امرأة دهسًا في "تيڤُلي تيرْمي" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال شاب مصري على خلفية قتل امرأة دهسًا في "تيڤُلي تيرْمي"

الإيطالية نيوز، الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - حدثَ تقدُّمُُ كبيرُُ في التحقيق في حادثة الطريق الذي أودى بحياة «دانْيِيلا تشيرتشيلِّي»، البالغة من العمر 39 عاماً، والتي صدمتها سيارة وقتلتها في 9 سبتمبر في "تيفُلي تيرمي"، ثم لاذَت بالفَرار بعد ذلك مباشرةً.

ونَفَّذ الكارابينيري أمرًا بالحبس الاحتياطي في السجن ضد رجل مصري يبلغ من العمر 26 عامًا، يُشتبه جدِّيًا في ارتكاب جريمة قتل على الطريق، وعدم تقديم المساعدة، والتشهير.

ومكَّنت التحقيقات من إعادة بناء أسباب وقوع الحادثة التي وقعت أثناء عبور المرأة البالغة من العمر 39 عاما الطريق قرب ممر المشاة، من خلال الحصول على صور سجلتها 19 كاميرا حوالي موقع الحادثة، إلى جانب العديد من التحقيقات الفنية والشهادات التي جرى جمعها.

 وصدم الشاب المصري البالغ من العمر 26 عامًا، الذي كان يقود سيارة "فولكس فاغن غولف" بسرعة عالية على طريق "زنقة تيبورتينا"، المرأة وقتلها على الفور، ثم هرب من دون أن يتوقَّف لتقديم المساعدة.

ونظرًا للخطر الاجتماعي وخطر فرار الشاب البالغ من العمر 26 عاما، طلبت النيابة العامة في "تيفولي" وحصلت من قاضي التحقيق على أمر الحبس الاحتياطي ضد الشاب الذي اعتُقل واقتيد إلى سجن "ريبيبيا" في روما.