إيطاليا: العثور على امرأة مفقودةً منذ أسبوع ميِّتةً في منزل في "مانتوفا" واعتقال فتى يبلغ من العمر 17 عامًا - الإيطالية نيوز

إيطاليا: العثور على امرأة مفقودةً منذ أسبوع ميِّتةً في منزل في "مانتوفا" واعتقال فتى يبلغ من العمر 17 عامًا

الإيطالية نيوز، الجمعة 27 سبتمبر 2024 - أوقفت الشرطة فَتًى يبلغ من العمر 17 عامًا بتُهمة قتل امرأة تبلغ من العمر 42 عامًا، كانت مفقودةً منذ أسبوع، وعُثر عليها ميِّتةً في منزل في بلدية "فيادانا" (Viadana)، بمحافظة "مانتوفا" (إقليم لومبارديا، شمال إيطاليا). وكان الفتى قد التقى بالضحية عبر الإنترنت، وأقنعها بمقابلته وجعلها تصل إلى منزله الواقع وسط المدينة. ويُزعم أن الإثنين كانا مارسَا الجنس معًا، ثم قام بقتلها لأسباب لم يحدث التأكُّد منها بعد.

وبحسب إعادة البناء الأولية التي أجراها المُحقِّقون، فإنّ الفتى البالغ من العمر 17 عامًا ضرب المرأة، «مارِيا كامْباي» (Maria Campai)، على رأسها بعنف، مما أدَّى إلى إصابتها بجروح خطيرة للغاية. وليس من الواضح ما إذا كان قد حاول أيضًا خنقَها من أجل قتلها. ومن ثَّم أخذ الجثَّةَ ونقلها بحملها بين ذراعيه، على ما يبدو، إلى أنقاض منزل مهجور، في مكان لا يمكن ملاحظتها فيه.

جرى الإبلاغ عن اختفاء المرأة، التي هي من أصل روماني، يوم الجمعة الماضي من قبل أختها التي تعيش معها في المسكن نفسه، وذكرت أن أختها ذهبت إلى بلدة "فيادانا" للقاء شخص تعرفت عليه عبر الإنترنت.حينها جرى تفعيل خطة بحث إقليمية على الفور، بتنسيق من قيادة مركز الدرك في "فيادانا".