إيطاليا: العثور على جثة عجوز مخنوقة في المنزل بِـ"مودينا" والبحث جارٍ عن إبنها - الإيطالية نيوز

إيطاليا: العثور على جثة عجوز مخنوقة في المنزل بِـ"مودينا" والبحث جارٍ عن إبنها

 الإيطالية نيوز، الإثنين 24 سبتمبر 2024 - تشتبه الشرطة في قيام رجل يبلغ من العمر 50 عامًا، بقتل والدته، «لوريتَّا ليڤْريني» (Loretta Levrini)، البالغة من العمر 80 عامًا، في "سبيزانو دي فيورانو" (محفظة "مودينا"، بإقليم "إيميليا رومانيا"، شمال إيطاليا)، وهو مطلوب منذ يوم الأحد من قبل الشرطة، التي استخدمت  أيضًا طائرات من دون طيَّار في المنطقة المحيطة بمكان الجريمة من أجل تعقُّبه وتحديد مكانه.

وتتركَّز عمليات البحث بشكل خاص بالقرب من صالة "البولينغ" في "فيورانو مودنيزي"، حيث توجد عدة فِرق في الملعب. الخوف هو أنه بعد قتل والدته، ربما يكون «لورنسو كاربوني» البالغ من العمر خمسين عامًا قد انتحر. لكن في الوقت الحالي، لا يوجد أي أثر له. 

تحديث: بعد ظهور الإبن، اعترف أمام كاميرات الصحافيين بأن كان هو من وضع حدا لحياة والدته من دون يقدم سبب واضح..أثناء حديثه، كان يبدو مضطربا نفسيا، منهزما، وفي حاجة إلى مساعدة للطب النفسي.:كان الرجل قد خنق والدته في المنزل.

البحث
قُتلت الضَّحية باستخدام حَبل المِشنقة في هذه الأثناء، تواصل الشُّرطة تحقيقاتها لِفَهم ما حدث في الشُقَّة. كان من المُمكن أن تموت الضحيَّة بسبب الخَنق: فقد جرى العثور عليها في السَّرير مع حبل المشنقة حول رقبتها.

 وأبلغت الإبنة الأخرى - أخت المشتبَه به - التي ذهبت لزيارة والدتها بعد الظهر، المُحقِّقين. ويخشى الجيش أن يكون قد انتحر.