الولايات المتحدة: القبض على مغنِّي الرّاب «ديدِّي» المعروف أيضًا بإسم «پُوف دادِّي» - الإيطالية نيوز

الولايات المتحدة: القبض على مغنِّي الرّاب «ديدِّي» المعروف أيضًا بإسم «پُوف دادِّي»

 الإيطالية نيوز، الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - أُلقي، يوم الإثنين، القبضُ على مغني الرَّاپ الأمريكي «شون كومز» (Sean Combs)، المعروف فنيا بإسم «ديدي» (Diddy) وأيضًا بإسم «باف دادي» (Puff Daddy).


وبحسب ما كتبته صحف أميركية، فإنَّ الأمر بالاعتقال جاء تنفيذًا لقرار هيئة المحلَّفين الكبرى في محكمة "مانهاتن"، في نيويورك، بتوجيه الاتِّهام إلى «ديدِّي» بتُهم لم يُكشَف عنها بعد. أما بحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، فَمِن المرجَّح أن يكون للاعتقال علاقة بالاتِّهامات العديدة بالاعتداء والاستغلال الجنسي التي تورَّط فيها «ديدِّي» في الأشهر الأخيرة. وفي مارس، قامت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية بتفتيش العديد من منازل مغني الراب في نيويورك وميامي ولوس أنجلوس بسبب هذه المزاعم.


وفي عام 2023، اتُّهم أيضًا بالاغتصاب والاعتداء الجسدي المتكرِّر من قبل شريكته السابقة المغنية «كاسي» (Cassie) وإسمها الحقيقي «كاساندرا فينتورا» (Cassandra Ventura). وانتهت هذه القضية بصفقة إقرار بالذَّنب في اليوم التالي لإعلانها.


علاوة على ذلك، اتُّهم بالاغتصاب من قبل ثلاث نساء أخريات (تتعلق إحدى الاتهامات بأحداث زُعم أنها وقعت عندما كانت إحداهن تبلغ من العمر 17 عامًا) وجرى الإبلاغ عن الاعتداء الجنسي من قبل أحد المتعاونين معه.