إيطاليا: النيابة العامة تنفي أن يكون «آرون إنغل» ضحية جريمة قتل - الإيطالية نيوز

إيطاليا: النيابة العامة تنفي أن يكون «آرون إنغل» ضحية جريمة قتل

الإيطالية نيوز، الجمعة 30 أغسطس 2024 - بحسب ما نقلته النيابة العامة، لا يمكن أن تعزى وفاة آرون إنجل (Aaron Engl)، الشاب شبه مقطوع الرأس الذي عثر عليه بجوار سيارته في مرعى جبلي في "ترينتو" في "ألتو أديجي"، إلى جريمة قتل. في الواقع، لم يتم العثور على أي آثار بيولوجية يمكن إرجاعها لشخص أخر على المنشار الذي عُثر عليه بجوار جُثَّته.

ورغم أن نتائج التحقيقات حتى الآن تشير إلى هذا الاستنتاج، فإن التحقيق لم يكتمل بعد. وعلى وجه الخصوص، فإنَّ فحص الطب الشرعي على المركبة المضبوطة، والتي جرى العثور عليها في الموقع، لا يزال جاريا. وتواصل النيابة التحقيقات لتوضيح كافة ملابسات القضية بشكل نهائي.

جرى العثور على «آرون إنغل»، البالغ من العمر 24 عامًا، ميتًا في "ترينتو" في "فال بوستيريا" فجر يوم الأحد 18 أغسطس. وقد عُثر عليه شبه مقطوع الرأس، مُلقًى على الأرض بجوار السيارة في حقل بالقرب من "مرعى رافَّالْت"، على ارتفاع 1600 متر فوق مستوى سطح البحر.  كان قد حضر حفلة في الليلة السابقة وعاد إلى "ترينتو" بسيارة أُجرة مع أصدقائه في ذلك المساء. كان المنشار مُلقًى على الأرض من مسافة بعيدة، وجرى العثور على آثار دماء على سيارته المخصَّصة للطرق الوَعِرة. عندما تم العثور على «إنغل» في المرعى الجبلي، لم يكن يرتدي ملابس العمل المعتادة، بل سروال "جينز" وحذاء رياضي.