"نوفيلا 2000": عارضة الأزياء البريطانية «ناعومي كامبل» تتزوج من المنتج السينمائي السعودي «محمد آل التركي» - الإيطالية نيوز

"نوفيلا 2000": عارضة الأزياء البريطانية «ناعومي كامبل» تتزوج من المنتج السينمائي السعودي «محمد آل التركي»

 الإيطالية نيوز، الجمعة 30 أغسطس 2024 - نشرت مجلة "نوفيلا 2000" تقول فيه بأن مصدر مقرب جداً من قطب السينما السعودي أكَّد لإدارتها عقد قران «ناعومي كامبل» (مواليد 1970)، عارضة الأزياء البريطانية ذات أصل الإفريقي مع المنتج السينمائي السعودي «محمد آل التركي»، وأنَّ حفل زفافهما أُقيم سرًّا وبعيدًا عن أعين الفضوليين، على متن يخت قبالة سواحل دبي". بعد كل شيء، أمضى الزوجان الصيف معًا من مكان حصري إلى أخر، بين كبار الشخصيات والحفلات الخاصة.

من هو «محمد آل التركي»، الزوج الجديد لِـ «ناعومي كامبل»؟ «محمد آل التركي»، الذي وصل مؤخَّرًا إلى "فينيسيا" لحضور "مهرجان فينيسيا السينمائي"، يبلغ من العمر 38 عامًا (أصغر من عارضة الأزياء الشهيرة «ناعومي كامبل» بـ 16 عامًا)، وهو منتج يدعم ويُروِّج للأفلام الغربية في الشرق الأوسط في ظل سياسة الانفتاح الذي تنفِّذه المملكة وتديره "الهيئة العامة للترفيه" (GEA) برئاسة «تركي آل الشيخ». وفي عام 2022 حصل على لقب "رجل السَّنَة" لمساهمته في السينما. وبين الأفلام الأخرى، أنتج "La frode" مع ريتشارد جير، وفيلم الإثارة "99 homes" مع «أندرو غارفيلد»، و"Confini e dipendenze" مع «غاري أولدمان».  قبل أيام قليلة، كان «محمد» بين ضيوف حفل الزَّفاف الأكثر روعة في صيف 2024، وهو حفل زفاف «إد ويستويك» و«إيمي جاكسون» على ساحل "أمالْفي"، بإقليم كامبانيا، بإيطاليا.

إن زواج «ناعومي كامبل» (54 عاما) هذا هو الأول، ولكن لديها طفلان وُلدا عن طريق تأجير الأرحام حتى تحافظ على رشاقتها، ولها مسيرة طويلة في عالم الموضة، ولم تتزوج قط قبل زفافها على «محمد آل التركي». ومع ذلك، فإن الزهرة السوداء ليست غريبة على التقلُّبات. أصبحت أماً في سن الخمسين عام 2021، وهو ما فاجأ الجميع. ونشرت «ناعومي» قدم طفلة، وكتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “نِعمةُُ صغيرةُُ رائعة اختارتني أُمًا.” وبعد عامين أعلنت قدوم طفلتها الثانية من خلال نشر صورة وهي تحملها بين ذراعيها: “حبيبتي، إعلمي أنك محمية إلى أبعد الحدود ومحاطة بالحب منذ اللحظة التي شرفتنا بحضورك. هبة حقيقية من الله، مباركة!.” ومن يدري متى تفاجئنا بتأكيد زواجها السري للغاية من «محمد» السعودي.