الشرطة الإيطالية تحل لغز جريمة قتل «شارون فيرتزيني» بالوصول إلى القاتل - الإيطالية نيوز

الشرطة الإيطالية تحل لغز جريمة قتل «شارون فيرتزيني» بالوصول إلى القاتل

الإيطالية نيوز، الجمعة 30 أغسطس 2024 - جرى التعرُّف على مرتكب جريمة قتل «شارون فيرتزيني» (Sharon Verzeni) واعتقاله بعدما اعترف باقتراف الجريمة: هو إيطالي يبلغ من العمر 31 عاماً من أصل مالي، يُدعى «موسى سنغاري» (Moussa Sangare)، وقد جرى تصويره بواسطة كاميرات المراقبة بالفيديو التابعة لبلدية "تيرنو ديسولا" بينما كان يركب دراجة هوائية في الليلة ما بين 29 و30 يوليو. ويظهر في الفيديو الجاني وهو يبتعد بسرعة عن مسرح الجريمة.


وذكرت نائبة المُدَّعي العام في برغامو، «ماريا كريستينا روتا» (Maria Cristina Rota)، أنَّ الاتِّهام يتعلَّق بالقتل العمد مع سبق الإصرار، موضِّحة أنَّ الشاب البالغ من العمر 31 عامًا "أدلى باعتراف كامل". وأضاف: "لم يكن هناك دافع، ولم يعرفا بعضهما البعض ولم يتواصلا قط".


 وبحسب ما ورد، قال «سانغَري»، المولود في ميلانو والمقيم في "سُويزيو"، وهي بلدة تبعد بضعة كيلومترات عن "تيرنو ديزولا"، للمحقِّقين: “لقد أُصبت بنوبة جنون، رأيت «شارون» وقَتلتُها. وأضاف قائلًا إنه شعر بأنه  كان مضطرًّا إلى القيام بهذا الفعل، وبالرغبة في الطعن. وأوضح المحقِّقون والمدعون العامون في برغامو أنهم جمعوا أولاً أقواله العفوية ثم استجوبوه كمشتبه به، بمساعدة أحد المدافعين.