إيطاليا: العثور على السيارة التي فرَّ صاحبها بعدما دهس شابًّا وأرداهُ قتيلًا في ميلانو - الإيطالية نيوز

إيطاليا: العثور على السيارة التي فرَّ صاحبها بعدما دهس شابًّا وأرداهُ قتيلًا في ميلانو

الإيطالية نيوز، الجمعة 23 أغسطس 2024 - جرى تعقُّب وضبط سيارة "بيجو" البيضاء التي يبدو أنَّها صدمت، في ليلة الأحد والإثنين، «أَلكسندر ريِيز» (Alexander Reyes)، وهو مواطن من دولة بيرو يبلغ من العمر 27 عاماً فتُوفِيَ في المستشفى بعد يومين من المعاناة بعد ما بدا في البداية وكأنه حادثة عادية، في "بِيُولْطيلُّو"، بمحافظة ميلانو. ولم يتضح بعد من كان يقود السيارة وعدد الأشخاص الذين كانوا على متنها.

وجرى العثور على السيارة، التي صوَّرها بعض السكان وهي تبتعد، في موقف للسيَّارات أيضًا في إحدى الضواحي النائية في ميلانو. ولذلك لم تكن مُخبَّأة.

إحدى الفرضيات هي أن «رِيِّيز» ربَّما تشاجر مع شخص ما قبل وقوع الحادثة. لذا، تعمل الشرطة على محاولة إعادة بناء الساعات الأخيرة من حياة الشاب، الذي، وفقًا لها، رُبَّما لم يكن قد أُصيب في حادث عادية، بل من شخص استهدفه عمدًا ومُتعمِّدا إلحاق به الأذى الشديد، حتى لو عرض حياته لخطر الموت، وهو ما وقع بعد ذلك في المستشفى: يمكن الحصول على المزيد من الإجابات من تشريح جثة رييز، المقرر إجراؤه الأسبوع المقبل.

في مقطع الفيديو التي جرى تصويره من أحد السكان هناك من الشرفة، يمكن رؤية سيارة بيضاء تبتعد بعد أن سقط الضحية على الأرض بالفعل، وربما هي السيارة نفسها التي صدمته. وسيتعين على المحققين فحص عناصر مختلفة والتأكُّد مما إذا كان مالك سيارة "بيجو" يتطابق مع من كان يقود السيارة بالفعل ليلة الاصطدام.

ولم يكن «ألكسندر رييز» وحده: كانت معه صديقته، وهي أيضًا من بيرو، وتبلغ من العمر 34 عامًا. بحسب ما ورد أبلغت المرأة الجيش عن الدهس القاتل. لكن روايتها لم تقنع الشرطة بشكل كامل، فهذه الأخيرة مقتنعة بأن شيئا ما ربما حدث بين الضحية والسائق قبل "الدهس".