إيطاليا: يرتكب جريمة قتل مزدوَجة في محافظة "بولزانو".. يتحصَّن داخل المنزل ثم يطلق النار على نفسه - الإيطالية نيوز

إيطاليا: يرتكب جريمة قتل مزدوَجة في محافظة "بولزانو".. يتحصَّن داخل المنزل ثم يطلق النار على نفسه

الإيطالية نيوز، الأحد 18 أغسطس 2024 - حَمَل رجل سلاح والده، وهو حارس غابات سابقًا، وقتل والده  وامراة جارته ليلة أمس. الشرطة قامت بتطويق بلدة "سانْ كانْدِدُ".


واقتحمت "فرقة التدخل الخاصة(Gis) التابعة لقوات الكارابينيري الشقَّة في "سانْ كانْدِدُ"، بمحافظة بولزانو، (إقليم ألتو أديجي)، حيث تَحصَّن رجل يبلغ من العمر 50 عامًا بعد أن قتل امرأةً ووالدَها.


ووفقًا لرواية وكالة "أَنْسا" وشبكة "رايْ" للأنباء، أطلق الرجل المشتبه به في جريمة القتل المزدوجة النار على نفسه في الحلق أثناء الاقتحام: من الواضح أنَّ الرجل البالغ من العمر 50 عاماً أطلق النَّار على جنود "فرقة التدخل الخاصة" الذين لم يرُدُّوا على إطلاق النار ثم لجأ إلى غرفة أخرى من الشُقَّة، حيث وجه البندقية نحو نفسه، ممَّا أدَّى إلى إصابته بجروح خطيرة في حلقه. لكن، بحسب ما ورد أيضًا، كانت القوات الخاصة من أصابت خلال تبادل إطلاق النار الرجل المطلوب في الحلق وهو الآن في حالة خطيرة.


وعُثر على جُثَّة والد المهاجم  في الشقة، وهو بالغ من العمر 90 عاما. ومن المرجَّح أنَّ جريمة القتل ارتُكبت نحو منتصف الليل. و المرأة المقتولة، والتي كانت تسكن في المبنى نفسة حيث وقعت الجريمة المزدوَجة تدعى «فالتراود جود» (Waltraud Jud).

وبحسب صحيفة "كورييري ديل ترينتينو"، فإنَّ الضحيَّة أصيب بالرَّصاص عن طريق الخطأ أو لأنه أرادوا منعه من إطلاق النَّار.