إيطاليا: وفاة أربعة شبان في حادثة سير في مقاطعة "أَفيلّينو" بينهم واحد من أصل مغربي - الإيطالية نيوز

إيطاليا: وفاة أربعة شبان في حادثة سير في مقاطعة "أَفيلّينو" بينهم واحد من أصل مغربي

الإيطالية نيوز، الأحد 14 يوليو 2024 - توفي أربعة شبان تتراوح أعمارهم بين 19 و21 عامًا، في الليلة بين السبت والأحد، في حادثة سير وقعت في "ميرابيلّا إكلانو"، بمحافظة "أَفيلِّينو": الضحايا هم «روي أنتوني تشامبا» (Roy Anthony Ciampa) و«فرانشيسكو دي كيارا» (Francesco Di Chiara) و«ماتيا تشيماميرا» (Mattia Cimamera) و«بلال بوسدرة» (Bilal Boussadra)، هذا الأخير هو الأصغر (19 عامًا) من أصول مغربية، وأيضًا بطل الملاكمة في إيطاليا تحت 22 عامًا: ٱلْتحق «بلال» بالمدرسة الثانوية العلمية الرياضية "إي. فيرمي" ببلدية "استورْنو".. وعلى الرغم من صغر سنه، فقد حقَّق بالفعل العديد من الألقاب المهمة.

ووفقًا للمعلومات الأولية، كان الضحايا الأربعة على متن سيارة "مرسيدس أَ إِمْ جِي" خرجت عن الطريق بعد اصطدامها بسيارة "فيات باندا" كانت تسير في الاتجاه المعاكس. وبعد بضعة أمتار خرجت السيارة عن نطاق السيطرة، فاصطدمت بحائط وهي تسير بسرعة عالية: توفي الشباب الأربعة الذين كانوا على متنها متأثِّرين بالصدمة والإصابات التي أُصيبوا بها جراء الاصطدام. وكان إثنان من الضحايا من أصل بلدة "افريجينتو"، والإثنان الأخران من "اغروتّامينارْدا" و"كالوري دي ميرابيلَّا" في محافظة "أَفيلّينو". في المقابل، أصيب الشابان اللذان كانا يستقلان السيارة الأخرى بجروح طفيفة.

وجرى حظر حركة المرور لعدة ساعات. وكانت سيارات الإسعاف والدرك ورجال الإطفاء وأفراد رجال الإسعاف، موجودين في الموقع. وبناءً على طلب النيابة العامة في "بينيفينتو"، جرى نقل الجُثَث إلى مشرحة مستشفى "سان بِيُّو" هناك.
وكتب رئيس إقليم كامبانيا، «فينتشنسو دي لوكا»، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، متحدِّثًا عن "مأساة ضخمة": "نشعر بالحزن والصدمة: أربعة أرواح محطَّمة، وآمال وأحلام ومشاريع مستقبلية مدمَّرة". إن الحادثة التي وقعت في "إربينيا" ليس سوى أخطر الحوادث التي دمَّرت نهاية هذا الأسبوع.