إيطاليا: الإبلاغ عن شاب ذو 34 عامًا بتهمة اعتداء جنسي على إبنة جيرانه ذات 16 عامًا - الإيطالية نيوز

إيطاليا: الإبلاغ عن شاب ذو 34 عامًا بتهمة اعتداء جنسي على إبنة جيرانه ذات 16 عامًا

الإيطالية نيوز، الإثنين 8 يوليو 2024 - جرى الإبلاغ عن رجل يبلغ من العمر 34 عامًا بتُهمة الاعتداء الجنسي الجسيم على فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا، وهي إبنة الجيران في "بونْتسا"، الجزيرة الواقعة في محافظة "لاتينا" حيث يعيش المعتدي المزعوم أيضًا. هذا الأخير، وهو نادل موسمي أصله من روما، وصل مؤخَّرًا إلى الجزيرة للعمل في أحد المطاعم، وقد حدَّدته الشرطة وأبلغت عنه. ويُزعَم أنَّ الشاب البالغ من العمر 34 عامًا اقتحم منزل الجيران واعتدى على الفتاة ذات الأصول الرومانية.

وجرى منع المغتصب المزعوم، الذي حددته الشرطة، من دخول الجزيرة. وكان للرجل سجل إجرامي في تجارة المخدرات والسرقة. وبعد الاعتداء، تم نقل الفتاة على الفور بسيارة إسعاف جويَّة إلى مستشفى "سانتا ماريا غوريتِّي" في "لاتينا" وهي الآن في مستشفى في روما.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا في الجزيرة مع والديها، اللذين يعملان في مطاعم الجزيرة خلال موسم الصيف. وتُركت الطفلة الصغيرة وحيدة في المنزل، بينما كان والدها ووالدتها في العمل، عندما اقتحم جارها المنزل ليعتدي عليها.

وكانت الأم هي التي أبلغت الشرطة بالرجل الذي لا يزال طليقًا رغم أنَّه قيد التحقيق.ولا تزال التحقيقات مستمرة لإعادة بناء تفاصيل القضية بدقَّة، في انتظار نتيجة الفحوصات الطبية على الفتاة.