إيطاليا: مقتل امرأة طعنّا بسكّين في الشارع بمحافظة "بيرغامو" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: مقتل امرأة طعنّا بسكّين في الشارع بمحافظة "بيرغامو"

 الإيطالية نيوز، الثلاثاء 30 يوليو 2024 - في واحدة من الجرائم قتل النساء اللامنتهية في إيطاليا، وقعت جريمة قتل راحت ضحيتها شابة إيطالية تبلغ من العمر 33 عاما. الضحية، التي تدعى شارون ڤيرتسيني (Sharon Verzeni)، أصيبت بطعنات بسكين، قبل الساعة الواحدة ليلا (صباح اليوم)، ببلدة "تيرنو دي إيزولا" (Terno d'Isola)، في محافظة "برغامو" (إقليم لومبارديا، شمال إيطاليا.


جرى إسعاف الضحية في الشارع: كانت مصابةً بطعنات في الصدر والظهر. ثم بعد ذلك مباشرة، جرى نقلها إلى مستشفى البابا «جوفانّي الثالث والعشرين» في "برغامو" حيث توفيت لاحقًا.


وتقوم الشرطة بالتحقيق. كان المراة البالغة من العمر 33 عامًا، وهي في الأصل من "بوتَّانوكو" (Bottanucoبمحافظة برغامو، لكنها عاشت في "تيرنو" لمدة ثلاث سنوات تقريبًا.


وكتب روصَّانو پيرولا (Rossano Pirola)، عمدة بوتَّانوكو، البلدة التي تنتمي إليها المرأة، على فيسبوك: تُعرب إدارة بلدية بوتَّانوكو عن قربها العميق من عائلة شارون فيرتزيني. المواطنون مدعوون الآن إلى احترام خصوصية العائلة في هذه اللحظة من الألم الهائل، بينما يقوم المحقِّقون بجمع المعلومات والعناصر الضرورية لكشف الحقيقة وراء هذه المأساة التي وقعت الليلة الماضية."


وأضاف: "نحن على ثقة من أنهم سيتمكنون من تسليط الضوء سريعًا على ما حدث.  وسيتم تحديد هوية المسؤولين ومعاقبتهم..."