إيطاليا: فيديو..الشرطة ورجال الإطفاء يتدخَّلون لوقف مذبحة محتملة في نابولي بعد تهديد بتفجير عمارة - الإيطالية نيوز

إيطاليا: فيديو..الشرطة ورجال الإطفاء يتدخَّلون لوقف مذبحة محتملة في نابولي بعد تهديد بتفجير عمارة


ا
لإيطالية نيوز، الخميس 25 يوليو 2024 - 
في بلدية "أَتْشيرَّه"، بمحافظة "نابولي" (إقليم كامبانيا، جنوب إيطاليا)، كاد أن ينتهي نزاع نشب بإحدى العمارات هناك بمأساة، كما حدث في "اسكامبيا".


 يبدو أن النقاش نشأ بسبب مشاكل تتعلَّق بموقف السيَّارات، الوضع وسرعان عن السيطرة. وبحسب ما نقله الموقع الإيطالي للأحبار (TGCOM24)،يُزعم أن شخصين، أخ وأخت، هدَّدا الجيران بتفجير العمارة: يبدو أن الرجل، البالغ من العمر 39 عاماً، تحصَّن في غرفة بالطابق الأرضي من المبنى وفتح أربع أسطوانات غاز، مما عرَّض العديد من العائلات للخطر. وهاجمت المرأة، البالغة من العمر 38 عامًا، لتي كانت مسلّحة بسكين، الشرطة التي تدخَّلت في مكان الشجار.

تمكَّن الدرك من نزع سلاح المرأة وسيطرت عليها. وعلى إثر ذلك، بدأت الوساطة بين الرجل البالغ من العمر 39 عاما المتحصِّن في غرفة بالطابق الأرضي للعمارة والشرطة، فيما دخل رجال الإطفاء، بعد عدة محاولات، الغرفة من نافذة ثانوية. في تلك اللحظة، اقتحم رجال الدرك الغرفة واعتقلوا الرجل. كانت هناك رائحة غاز في الغرفة و4 أسطوانات بصمامات مفتوحة، لكن رجال الإطفاء  جعلوا  المبنى آمنًا بينما كان رجال الدرك ينهون  عملية عتقال رجل والمرأة: سيتعين عليهما الإجابة على تهم تتعلق  بمحاولة ارتكاب مذبحة والمقاوَمة المشدَّدة لموظف عمومي.