إيطاليا: وفاة امرأة في "إسْكيا" بعد ساعات سكرات الموت واعتقال شريكها بتهمة تجاهل طلب الإسعاف - الإيطالية نيوز

إيطاليا: وفاة امرأة في "إسْكيا" بعد ساعات سكرات الموت واعتقال شريكها بتهمة تجاهل طلب الإسعاف

 الإيطالية نيوز، الثلاثاء 16 يوليو 2024 - بأمرٍ من مكتب المدعي العام في نابولي، ألقت الشرطة القبض على مواطن روسي يبلغ من العمر 41 عامًا وكان يسكن مع المرأة الأوكرانية التي عُثر عليها ميِّتةً صباح الأحد في جزيرة "إسْكْيا".


وعُثر على «مارتا ماريا أوهريزكو» (Marta Maria Ohryzko)، البالغة من العمر 33 عامًا، ميِّتةً في منطقة "فاتوليير"، على جسر ليس بعيدًا عن "كامبر" التي كانت تعيش فيها مع الرجل. وكان هو الذي أبلغ الشرطة باختفاء المرأة. وكإجراء أولي وقاعدي، جرى استجواب من قبل المحققين في مركز للشرطة فلاحظوا بعض الغموض في الأقوال، ما أثار شكوكا حوله، وبالتالي إصدار أمر اعتقال بحقه بتهمة سوء المعاملة. وجرى العثور على إصابات في جسد المرأة قد تكون نتيجة السقوط، ولكن أيضًا نتيجة لضرب وقع سابقًا. ولا تزال التحقيقات في القضية جارية على قدم وساق.


كانت المرأة البالغة من العمر 33 عامًا قد فارقت الحياة بعد معاناة استمرت لساعات، كانت خلالها، على الرغم من إصابتها، تطلب المساعدة عبر الهاتف - مع تجاهل رسائل الدردشة والمكالمات الهاتفية - من شريكها الروسي.  ومما أعادت التحقيقات بناءه، جرى العثور على «أوهريزكو» ميِّتةً في صباح اليوم التالي، بعد أن قضت ليلة كاملة في الخلاء.