إيطاليا: تطعن صديقها في بريشيا مع مبرِّر أنه "أراد خنقها" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: تطعن صديقها في بريشيا مع مبرِّر أنه "أراد خنقها"


 الإيطالية نيوز، الأحد 7 يوليو 2024  - انتهت مشاجرة في شقة في بريشا بين إمرأة وصديقها بطعن بسكين: المرأة، وهي موظفة في مكتب بريد، طعنت صديقها، وهو عامل يبلغ من العمر 33 عامًا  تصغره بعام، ليلة السبت.


ووفقا للما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية، "أنسا"، جرى نقل المصاب إلى المستشفى، مع تشخيص متحفظ ولكن ليس في خطر على الحياة، بينما المرأة مصابة بكدمات عديدة على جسدها وجرى الإبلاغ عن إصابتها بجروح خطيرة.


جرى نقل الرجل، الذي كان أسوأ حالًا، إلى المستشفى حيث خضع لعملية جراحية بعد إصابته بطعنة في البطن بسكين  المستشفى.


ولتبرير الدافع الذي جعلها تعتدي على صديقها، قالت الفتاة للشرطة: "لقد دافعت عن نفسي". ثم كررت ذلك أمام المدعي العام المناوب «كارلو بابالاردو» الذي استجوبها والذي قرر في النهاية عدم المطالبة باتخاذ إجراء ات احترازية.


وأعلنت المرأة البالغة من العمر 32 عاماً، أنها دافعت عن نفسها من محاولة خنقها من قبل شريكها الذي اعتدى عليها بالضرب عدة مرات خلال علاقة كانت مستمرة منذ فترة. في الواقع، يعرف الإثنان بعضهما البعض منذ أن كانا في الخامسة عشرة من عمرهما وأوضحت أنها واقعة في الحب ولهذا السبب كانت تتسامح دائمًا مع الأحداث العنيفة التي تحدث دائمًا عندما يبالغ شريكها في تناول الكحول. وفي مساء يوم السبت كان الرجل قد شرب كثيرا. قالت: "لتجنب الموت أخذت السكين وضربته. وأوضحت، وهي لا تزال في حالة صدمة، "شعرت بالاختناق وكانت هذه هي الطريقة الوحيدة لإبعاده". ويؤكد محامي المرأة أنها "آسفة بشكل واضح على الخاتمة".