إيطاليا: صديق المزارع الهندي المتوفي: “كان لا يزال على قيد الحياة، لكن مالك المزرعة قال: لا أعرف أين أرميه” - الإيطالية نيوز

إيطاليا: صديق المزارع الهندي المتوفي: “كان لا يزال على قيد الحياة، لكن مالك المزرعة قال: لا أعرف أين أرميه”

 الإيطالية نيوز، الإثنين 8 يوليو 2024 - ظهرت تفاصيل جديدة تتعلق بالمزارع الهندي «ساتنام سينغ» ضحية حادثة في مزارع "لاتينا" والذي نزف حتى الموت بعد أن فقد ذراعه في إحدى الآلات الزراعية. في الواقع، يقول «تارنجيت سينغ»، صديق وزميل الرجل المتوفى: "كان لا يزال على قيد الحياة، لكن مالك المزرعة قال: إنه ميت، ولا أعرف أين أرميه".

وبحسب الموقع الإخباري الإيطالي (TGCOM24)، فإنَّ «تارنجيت سينغ» يعيد بناء تلك الساعات الدرامية مع صحيفة "لاريبوبليكا". «أنتونيلو لوفاتو» (Antonello Lovato)، صاحب الشركة الزراعية والذي يخضع الآن للتحقيق بتهمة القتل غير العمد، كان "في حالة من الذُّعر عندما وقعت الحادثة. وكان «ساتنام» يصرخ بصوت عالٍ للغاية ويصرخ طلباً للمساعدة. يقوم بتحميل الضحية في شاحنة ويقودها بعيدًا." كان «تارنجيت سينغ» يعتقد أنه كان ذاهبًابه إلى المستشفى، لكن هذا لم يكن كما اعتقد «تارنجيت». تذهب السيارة إلى منزل «ساتنام» وتترك جثته أمامه.

ويواصل «تارنجيت سينغ» حديثه قائلاً: "لا أعرف من الذي أخذ ذراعَه". ويُكرِّر قائلا: "فتحتُ أبواب الشاحنة على أمل أن تنقله إلى المستشفى"، واصفًا «أنطونيلُّو لوفاتو» بأنَّه شخص "طبيعي"، كان يقدم لهم الماء وأحيانا يتناول الغداء معهم.