مصرع شاب إيطالي على متن دراجته النارية في النمسا بعد أن صدمه والده خطأً - الإيطالية نيوز

مصرع شاب إيطالي على متن دراجته النارية في النمسا بعد أن صدمه والده خطأً

الإيطالية نيوز، الأحد 7 يوليو 2024  - توفي شاب إيطالي على دراجتة النارية بعد أن صدمه والده على طريق في النمسا. ضربت المأساة عائلة «غوتَّاردي» من بلدة "اغْروميلو ديل مونتي" (بيرغامو): توفي «غابرييلي»، 34 عامًا، بالدراجة النارية التي كان يقودها والده «لوتشانو» البالغ من العمر 68 عامًا.

 كانوا متوجهين إلى اجتماع "BMW "الأوروبي في "غارميش"
كما ذكرت صحف بيرغامو، توجَّه غابرييلي ولوتشانو وأصدقائهم يوم الجمعة إلى مدينة "غارميش" بألمانيا، حيث يقام حاليًا رالي BMW الأوروبي.  وصلت المجموعة إلى "ڤال باسيريا"، في ألتو أديجي، ومن هناك دخلوا النمسا عبر طريق فيدرالي يؤدِّي إلى ألمانيا. ثم وقعت الحادثة العرضية خارج قرية "لانغنفلد".

الأسباب المحتملة للحادثة
 وبحسب المعلومات الواردة من الشرطة التيرولية، ضغط أحد سائقي الدراجات النارية فجأة على الفرامل مخفِّفًا السرعة للدخول إلى محطة بنزين. وسقط «غابرييلي غوتّاردي» الذي كان يتبعه. تمكن سائق الدراجة النارية الذي كان يتبعه من الخروج من الطريق في الوقت المناسب، لكن «لوتشانو»، الذي كانت الرؤية أمامه مُغَطَّاة، لم ينتبه لإبنه الواقع على الأرض إلا في اللحظة الأخيرة، لكن لم يتمكن من فعل أي شيء سوى دهسه، قبل أن يسقط أيضًا.

بالنسبة لـ «غابرييلي غوتّاردي»، لم يكن هناك أي شيء يمكن القيام به. ومن المقرَّر إجراء تشريح للجثة يوم الاثنين في مستشفى "إنسبروك"، ومن المقرَّر أن تعود الجثمان إلى "غروميلّو" يوم الثلاثاء.