إيطاليا: اعتقال صاحب شركة "لاتينا" التي توفي فيها العامل الهندي «ساتنام سينغ» - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال صاحب شركة "لاتينا" التي توفي فيها العامل الهندي «ساتنام سينغ»

الإيطالية نيوز، الثلاثاء 2 يوليو 2024 - اعتقلت قوات الدرك (الكارابينيري) التابعة لثكنة مدينة "لاتينا" «أنتونيلُّو لوڤاتو» (Antonello Lovato)، صاحب شركة "لاتينا" التي توفي فيها «ساتنام سينغ» (Satnam Singh) في 19 يونيو: وفقًا لمكتب المدعي العام في "لاتينا"، "لو كان «لوڤاتو» قدَّم المساعدة على الفور لعامله الهندي لما توفي بسبب فقدان كمية كبيرة من الدم، ولكان من المرجح أن يحدث إنقاذه".

«لوفاتو» متَّهَم بتحميل «ساتنام سينغ» على عربته "فورغونيت"، يوم الإثنين الماضي،  بعد أن بُترت ذراعه، وابتعد من دون طلب المساعدة، تاركًا الرجل ينزف دمًا في صندوق بلاستيكي.

توفي الأجنبي البالغ من العمر 31 عامًا، وأصبح التصرف البربري الذي كان ضحيته قضية رأي عام في إيطاليا، ويخضع «لوڤاتو»، الذي لديه سجل إجرامي نظيف، للتحقيق بتهمة القتل غير العمد والفشل في تقديم المساعدة وانتهاك أنظمة السلامة.

وعلى الرغم من تشغيله عددا كبيرا من المزارعين بصفة غير مصرَّح بها، لا توجد شكوى أبدًا ضد «أنتونيلُّو لوڤاتو»، ولا يبدو أبدًا أي شكاوى ضد  شركته الواقعة على تريق "استرادا ديل باصّو"، في الحقول المحيطة بريف "بونتين" على مرمى حجر من قرية "سانتا مارِيا" الصغيرة جدًا. وعمل «ساتنام سينغ» وزوجته «صوني» بشكل غير قانوني، لكن لم تكن هناك مرقبات مفيدة لمعرفة ذلك.