إيطاليا: اعتقال شاب إيطالي بتهمة الاعتداء الجنسي بحق فتاة في "بيزا" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال شاب إيطالي بتهمة الاعتداء الجنسي بحق فتاة في "بيزا"

الإيطالية نيوز، الإثنين 1 يونيو 2024 - ألقت القبض على شاب إيطالي يبلغ من العمر 19 عامًا ـ ليس له سجل إجرامي ـ  في "بونتيديرا"، بمحافظة "بيزا"، (إقليم توسكانا، وسط إيطاليا) بتهمة الاعتداء الجنسي والتسبُّب في إصابات خطيرة للغاية ضد فتاة شابة ذات سنٍّ مماثل. ويُزعم أن الأحداث، التي يعود تاريخها إلى شهر يونيو، وقعت خارج "ملهى ليلي" حيث التقى الإثنان في المساء نفسه.

بدأت التحقيقات بعد أن ذهبت الضحية الشابة إلى المستشفى، حيث بقيت لعدة أيام: بالنسبة للإصابات التي لحقت بها، أظهر التشخيص أنها قابلة للتعافي ما بين 20 إلى 40 يومًا.

وبحسب ما أوضحته الشرطة، فإن الضحية حاولت دفع الشاب بعيدًا، محاولةً الهرب، إلَّا أنَّ المعتدي المزعوم واصل العنف. وبحسب ما تبيَّن، فإنَّ الإثنين كانا التقيا في ملهى ليلي، ثم غادرا خارج الملهى الذي وقع بالقرب منه الاعتداء الجنسي.

وكان الشاب قد قام أيضًا بتصوير المراحل المختلفة للواقعة بهاتفه المحمول. وتمكَّنت الشرطة من التعرُّف عليه بفضل اللَّقب الذي استخدمه المهاجم على إنستغرام وموصفاته، التي قدَّمتها الضحية نقلًا عن مهاجمها المزعوم. وبعد بضعة أيَّام من التحقيقات، جرى تعقُّب مرتكِب الجريمة المزعوم واعتقاله تنفيذًا لأمر الحبس الاحتياطي في السجن الصادر عن قاضي التحقيق في"بيزا" بناءً على طلبٍ مكتب المدعي العام في بيزا.