إيطاليا-المغرب: شركة "إيزي جيت" للطيران تفتح خط جديد يربط ميلانو بالرباط - الإيطالية نيوز

إيطاليا-المغرب: شركة "إيزي جيت" للطيران تفتح خط جديد يربط ميلانو بالرباط

الإيطالية نيوز، 27 يونيو 2024 - قامت شركة السفر الجوي "إيزي جيت" (Easy Jet) منخفضة التكلفة بتوسيع رحلاتها إلى المغرب:  افتتحت رحلة جديدة ستنطلق من مطار  "مالبينسا"  إلى الرباط، عاصمة المغرب، اعتبارًا من 30 أكتوبر. وسيجري تنظيم  رحلتين أسبوعيًا، كل أيام الأربعاء والسبت.


ومن خلال الخط الجديد، توسع "إيزي جيت" شبكتها من مطار ميلانو "مالبينسا" الذي أصبح سريعًا، منذ افتتاحه في عام 2006، مركزًا مهمًا للاتصالات المحلية والدولية في أوروبا وكذلك في أفريقيا والشرق الأوسط. ومع إضافة الطريق إلى الرباط، الذي سيَنضمُّ إلى الخط النشط بالفعل إلى مراكش، يرتفع عدد الوجهات الوطنية والدولية التي يمكن الوصول إليها من القاعدة الرئيسية للشركة في إيطاليا إلى 67.


وللأعلان عن افتتاح هذا الخط، قال «لورِنسو لاغورْيو» (Lorenzo Lagorio)، المدير الإقليمي لشركة "إيزي جيت" فرع إيطاليا: “يسعدنا أن نعلن عن الخط الجديد بين ميلانو مالبينسا والرباط، وبالتالي توسيع نطاق الوجهات الدولية التي يمكن الوصول إليها مع 'إيزي جيت' من ميلانو "مالبينسا". فالرباط مدينة مليئة بالسحر والتاريخ والثقافة ومحطة لا يمكن تفويتها لأولئك الذين يرغبون في زيارة المغرب.”