نتائج مباريات الأحد في بطولة أمم أوروبا 2024 - الإيطالية نيوز

نتائج مباريات الأحد في بطولة أمم أوروبا 2024

الإيطالية نيوز، الإثنين 17 يونيو 2024 - بعد انتصارات ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا، أُجريت يوم أمس الأحد، اليوم الثالث من بطولة كرة القدم الأوروبية للرجال، وكان يومًا مليئًا بالمباريات: بولندا أمام هولندا؛ سلوفينيا أمام الدنمارك؛ وصربيا أمام إنجلترا. 


البطولة حاليًا في مرحلة المجموعات: حتى 26 يونيو، تُلْعَب ثلاث مباريات يوميًا، واحدة في الساعة 3 بعد الظهر، وواحدة في الساعة 6 مساءً والأخيرة في الساعة 9 ليلًا. سيتأهَّل الفريقان الحاصلان على أكبر عدد من النقاط في جولات الإقصاء الست وأربعة من أفضل الفرق صاحبة المركز الثالث إلى دور الـ16. 


المباراة الأولى في البرنامج كانت بين هولندا وبولندا، والتي بدأت في الثالثة بعد الظهر وانتهت بنتيجة 2-1 لهولندا التي فازت بالريمونتادا. وكانت المباراة الأولى ضمن المجموعة الرابعة، والتي سيختتم يومها الأول اليوم الإثنين بمواجهة النمسا وفرنسا.


بدأت مباراة سلوفينيا والدنمارك في الساعة السادسة مساء يوم الأحد، وانتهت بالتعادل 1-1. وكانت المباراة الأولى في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا إنجلترا وصربيا. المباراة التي اختتمت اليوم كانت بين إنجلترا وصربيا، والتي انتهت بنتيجة 1-0 لصالح إنجلترا، التي على الرَّغم من كونها من بين المرشَّحين للفوز بالبطولة، إلَّا أنها لعبت بطريقة باهتة وخاطرت بالتعادل حتى اللَّحظة الأخيرة.