الإيطالي «يانّيك سينِّر» يخسر في الدور قبل النهائي في "رولان غاروس" - الإيطالية نيوز

الإيطالي «يانّيك سينِّر» يخسر في الدور قبل النهائي في "رولان غاروس"

 

الإيطالية نيوز، الجمعة 7 يونيو 2024 - خسر لاعب التنس الإيطالي «يانّيك سينِّر» (Jannik Sinner) نصف نهائي بطولة "رولان غاروس"، إحدى أهم أربع بطولات للتنس، أمام الإسباني «كارلوس الكاراز» (Carlos Alcaraz): وكانت مباراة صعبة للغاية استمرَّت أكثر من 4 ساعات وانتهت في المجموعة الخامسة بنتيجة (2-6)، (6-3)، (3-6)، (6-4)، (6-3).

بالنسبة لِـ «سينِّر»، لا يزال هذا الدور نصف النهائي هو أفضل نتيجة يتم الحصول عليها في مسيرته في "رولان غاروس"، بينما بالنسبة لِـ «ألكاراز» سيكون النهائي الأول في هذه البطولة: سيواجه الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى بين الألماني «ألكسندر زفيريف» (Alexander Zverev) والنرويجي «كاسبر رود» (Casper Ruud).

في جميع الألعاب الرياضية، وبالأخص الفردية منها، يُعتبر إنشاءُ التنافس بين لاعبين أقوياء للغاية أمرًا حاسمًا لزيادة الاهتمام العام وجذب مشجِّعين جدد وتشجيع السرد "الملحمي" حول التحدِّيات والبطولات.  في هذه اللحظة التاريخية، يَعتبر الخبراء والمحترفون أنَّ المواجهة بين «سينِّر» و«ألكاراز» هي المنافسة الجديدة والكبيرة في عالم التنس.

قبل مباراة الجمعة، واجه «سينِّر» «ألكاراز» بعضهما البعض في 8 مواجهات مباشرة، وحقَّق كل منهما 4 انتصارات: في الوقت الحالي يتقدَّم «ألكاراز» في التحديات الفردية.