إيطاليا: العثور على امرأة مسنة مَيِّتة في سوندريو مع إخضاع الإبن للتحقيق - الإيطالية نيوز

إيطاليا: العثور على امرأة مسنة مَيِّتة في سوندريو مع إخضاع الإبن للتحقيق

 الإيطالية نيوز، الأحد 14 أبريل 2024 - جرى العثور على امرأة مُسنَّة ميِّتة على السرير في منزل العُطلات الخاص بها مع زوجها بجوارها مصابًا بـ "غَنْغَرينا" الواضحة في ساق واحدة وفي حالة خطيرة للغاية من سوء التغذية.


وكان الجيران من نبَّه الشرطة بسبب الرائحة القوية المزعجة التي تنبعث من داخل السكن إلى الخارج، فاضطر رجال الأمن إلى تفتيش السكن، وهو شقة تقع في بلدة "أَبْرِكَ"، بمحافظة "سونْدْرِيو" (إقليم لومبارديا، شمال إيطاليا).


ووفقًا لما ذكره موقع "تي جي كوم 24" الإخباري الإيطالي، عندما طرق رجال الأمن باب الشقة، فتح الإبن البالغ من العمر ستين عاماً فقال ردًّا على سؤال بأن “كل شيء على ما يرام في المنزل.”


في البداية، اعترض الإبن على دخول رجال الأمن إلى الشقة للتأكد من سلامة الجميع، لكنهم أصرُّوا، وعندما دخلوا المنزل، وجدوا الوالدين المسنَّيْنِ في السرير: عثر على جثة الأم البالغة من العمر 91 عامًا في حالة متقدمة من التحلل، ربما كانت قد ماتت منذ عدة أسابيع، بينما الوالد كان بجانبها في حالة صحية خطيرة تهدد بوفاته.


ويقوم مكتب المدَّعي العام في "سوندريو" بالتحقيق في الأمر. كما جرى فعلًا التحقيق مع الإبن، الذي كان يعيش مع والديه - وهو عاطل عن العمل ويعيش على معاشات والديه المسنين، تم نقله إلى قسم الطب النفسي في مستشفى سوندريو - ولم يثر أي إنذار، بتهمة التخلي عن شخص غير كفء وإخفاء جثة.