ألمانيا: شاب إيطالي ألماني يبلغ من العمر 19 عامًا يقتل والديه وشقيقه - الإيطالية نيوز

ألمانيا: شاب إيطالي ألماني يبلغ من العمر 19 عامًا يقتل والديه وشقيقه

الإيطالية نيوز، الأربعاء 27 مارس 2024 - في ألمانيا، قام شاب يبلغ من العمر 19 عامًا يَحمل جنسيتين إيطالية وألمانية، بطعن والديه وشقيقه حتى الموت. حدث ذلك في "هُوهِنْتِنغن"، وهي بلدية صغيرة في "بادن فورتِمبيرغ"، في جنوب غرب البلاد.


كانت الأخت قد أُصيبت بجروح خطيرة. وبحسب وكالة (Dpa) الألمانية، فقد جرى وضع الشاب في الحبس الاحتياطي. وكان والدا القاتل المزعوم في الأصل من "سيلِيوس وبالّاوْ" في منطقة كالياري.


وقالت «راحيل ديرز» (Rahel Diers)، المتحدثة باسم مكتب المدعي العام في "فالدسهوتءتيانجن"، إن الشاب “سمح لنفسه بالاعتقال مِن دونِ أن يُبدي أي مقاومة.” الشاب البالغ من العمر 19 عامًا متَّهم بالقتل الثلاثي، عَمدًًا، في الإطار العائلي . وقالت «ديرز» “ إن الدافع لا يزال قيد التحديد.”

وبحسب المعلومات الأولية، فإن الوالدين (58 و61 عاماً) تُوفيا في الشُقَّة التي وقعت فيها المأساة، فيما توفي الشقيق البالغ من العمر 34 عاماً في المستشفى مُتأثِّراً بجراحه. كما أصيبت شقيقة القاتل البالغة من العمر 19 عاماً بجروح خطيرة وإصابات "صدمة": نُقلت إلى المستشفى على متن طائرة هليكوبتر، لكنها ليست في خطر.

تقع بلدة "هوهِنْتِنغن" على الحدود مع سويسرا، في منطقة "فالدشوت"، ويعيش هناك نحو 4 آلاف نسمة. "بادن فورتمبيرغ" هي المنطقة الألمانية وعاصمتها "شتوتغارت"، وهي وجهة تاريخية للهجرة الإيطالية.