إيطاليا: وفاة رجل غرقا في نهر "البُّو" بمنطقة "موراتسي" في تورينو بسبب صورة مع زوجته - الإيطالية نيوز

إيطاليا: وفاة رجل غرقا في نهر "البُّو" بمنطقة "موراتسي" في تورينو بسبب صورة مع زوجته

 الإيطالية نيوز، الأحد 17 مارس 2024 - لقي رجل يبلغ من العمر 53 عامًا حتفه، مساء يوم السبت 16 مارس، غَرَقًا في نهر "البو" بعدما انزلق في المياه لحظة أخذ صورة  تذكارية مع زوجته في منطقة "موراتْسي"، بالقرب من ساحة فيتوريو فينيتو، بمدينة تورينو.

وحسب المعلومات الأولية، كان الرجل يلتقط صورة شخصية كلاسيكية مع زوجين على طول النهر عندما فقد توازنه وسقط في نهر "البُّو".


الضحية، الذي يُدعى «لوكا أغيمو» (Luca Aghemo)، وهو في الأصل من "ريڤُلي"، والذي كان على وشك الاحتفال بعيد ميلاده يوم الأربعاء المقبل، حاول البقاء واقفا على قدميه في مياه النهر المتجمدة بينما ظلَّت زوجته تصرخ طلبًا للمساعدة.


وقد نبّهت هذه الضجة «راسل ميا إم دي» (Rasel Miya Md)، البالغ من العمر 23 عامًا، من بنغلادش، والذي بمجرد أن فَهم الوضع لم يتردد في القفز في الماء في محاولة لإنقاذ الرجل الذي لا يعرف كيفية السباحة.


 وأوضح «راسل ميا» قائلاً: "كانت مجموعة من الأشخاص واقفين مكتفين بمتابعة ما كان يحدث، ولم يحاول أحد مساعدته. وأنا آسف جداً لما حدث. اعتقدتُ أنني أستطيع إنقاذه، لكن البرد والظلام جعلا التعرف على الجُثَّة مستحيلا عمليا." 


 ظل «راسل ميا» في الماء لأكثر من نصف ساعة، مما يعرض سلامته لخطر جسيم: "لكن في مرحلة معينة، لم أَعُد أستطيع رؤية أي شيء، ولم أكن أعرف كيفية المضي قدمًا."