الخطوط الجوية الملكية المغربية تعيد ربط الدار البيضاء بمدينة نابولي بـ 3 رحلات أسبوعيًا - الإيطالية نيوز

الخطوط الجوية الملكية المغربية تعيد ربط الدار البيضاء بمدينة نابولي بـ 3 رحلات أسبوعيًا


 الإيطالية نيوز، الخميس 21 مارس 2024  - يستعد مطار نابولي مرة أخرى لاستقبال رحلات الخطوط الجوية الملكية المغربية التي تنطلق من مدينة الدار البيضاء ابتداءً من 22 يونيو المقبل (وحتى 14 سبتمبر 2024) بثلاثة رحلات في الأسبوع: الإثنين، الأربعاء والسبت.


وبالتوازي مع ذلك، تعمل الشركة المغربية على إعادة خط أوروبي أخر، الخط المُتَّجه إلى مانشِستَر (إنجلترا)، والذي يكون فعَّالًا اعتبارًا من 23 يونيو بثلاث رحلات أسبوعية: أيام الثلاثاء والخميس والأحد.


وتبدأ الخطوط الملكية المغربية أيضًا رحلات إقليمية بين الدار البيضاء و"أبوجا"، العاصمة النيجيرية، يوم 23 يونيو بثلاث رحلات أسبوعية.


وقالت زبيدة السماحي، المديرة العامَّة للخطوط الملكية المغربية في المملكة المتحدة: “لقد أكَّدتْ الدار البيضاء من جديد على دورها كمركزٍ تجاريٍ وبوابة استراتيجية لأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.


  وباعتبارها شركة طيران رائدة في غرب إفريقيا، تهدف الناقلة الوطنية المغربية إلى وضع القارَّة الإفريقية في طليعة الاتصال العالمي، مع التركيز على تسهيل سفر الأعمال وقواعد الطيران المرئي (vfr) والسياحة.


وكانت الخطوط الملكية المغربية أوَّل شركة طيران إفريقية تنضم إلى تحالف "وان وُرْدْ" (عالم واحد) في عام 2020، وهو ثالث أكبر تحالف طيران في العالم بعد  "تحالف ستار" و"تحالف سكاي تيم". يرجع تاريخ تأسيس تحالف "وان وُرْدْ" إلى عام 1999 ويضم أربعة عشر شركة طيران. ويخدم التحالف أكثر من 1000 وجهة في 158 دولة حول العالم.