إيطاليا: مقتل شخص وإصابة ثلاثة أخرين بسبب إطلاق نار في مقهى وسط "فْروزينوني" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: مقتل شخص وإصابة ثلاثة أخرين بسبب إطلاق نار في مقهى وسط "فْروزينوني"

 الإيطالية نيوز، الأحد 10 مارس 2024 - أطلق رجل النار على بعض الأشخاص كانوا يجلسون على طاولة في مقهى مساء السبت وسط "فروزينوني"، بإقليم "لاتسيو"، ما أسفر عن مقتل شاب يبلغ من العمر 27 عامًا يحمل الجنسية الألبانية وإصابة ثلاثة من مواطنيه تتراوح أعمارهم بين 21 و25 عامًا.

ووفقاً لنتيجة المعلومات الأولية التي جمعت، والتي أبلغت بها الشرطة لوكالات الأنباء، كان الأربعة يجلسون على طاولة مع شخص أخر عندما وصل بعض الرجال في سيارة إلى المقهى ودخلوا في نقاش ساخن معهم.

وبعد فترة وجيزة، زُعم أن أحد الذين وصلوا بالسيارة أطلق النَّارَ على الجالسين على الطاولة، فأصاب أربعة، قبل أن يفرَّ سيرًا على الأقدام. وبعد ساعات قليلة، قالت الشرطة إنَّها ألقت القبض على شاب يبلغ من العمر 23 عاما، وهو يحمل الجنسية الألبانية أيضا، وتبحث عن ثلاثة أشخاص أخرين يُشتَبَه في تَورُّطهم في الاعتداء المُسلَّح.

ولم يتَّضح سبب الهجوم لكن الشرطة تعتقد أنَّه جزءُُ من التنافس بين العصابات الإجرامية التي تتنافس على إدارة ساحات تجارة المخدرات في "فروزينوني" منذ عدة أشهر.

في الواقع، هجوم السبت ليس الهجوم الأول من هذا النوع، لأنَّه وقع هجومان أخران في نهاية يوليو، لكن لم يسقط فيهما قتلى أو جرحى.