الولايات المتحدة: «مايك تايسون» يعود إلى حلبة الملاكمة لمواجهة منافس أصغر منه بـ30 سنة - الإيطالية نيوز

الولايات المتحدة: «مايك تايسون» يعود إلى حلبة الملاكمة لمواجهة منافس أصغر منه بـ30 سنة

الإيطالية نيوز، السبت 9 مارس 2024 - حماسة وترقب، ولكن أيضًا ذهول وقلق، أُثيرت بين محبَّي «مايك تايسون» (Mike Tyson) بعد إعلان أسطورة الملاكمة عن عودته إلى الحَلَبة، في سن 57 عاما، لمواجهة «جيك بول» (Jake Paul)، اليوتيوبر الذي تحوَل إلى ملاكم، في مباراة استعراضية يوم 20 يوليو. 

حسب ما هو مبرمج، يواجه آيرون مايك، بول، الذي يصغره بـ 30 عامًا، في نزال على حلبة المصارعة "AT&T"، في أرلينغتون"، بولاية "تكساس"، موطن "دالاس كاوبويز" لكرة القدم الأمريكية ويُبَث على "نيتفليكس"، وهو حدث يحظى بجاذبية إعلامية هائلة ويملأ جيوب كلا المتنافسين.

تتضاعف النداءات المثيرة للقلق على وسائل التواصل الاجتماعي من المُشجِّعين، وبالأخص، الأمريكيين، الذين يخشون على السلامة الجسدية لرجل لم يعد بالتأكيد البطل الذي كان عليه، أو«تايسون» الذي تحوّل الآلة التي لا يمكن إيقافها والتي هيمنت على رياضة الملاكمة في الثمانينات والتسعينات. 

وللتذكير، «تايسون» الذي خاض آخر نزال منذ 20 عامًا باستثناء عرض عام 2020 ضد الملاكم السابق «روي جونز جونيور» (Roy Jones Jr)، اختار الدخول في هذه المغامرة فقط من أجل المال ولإظهار بعض المهارات التي تميز بها في رياضة الملاكمة.