من القتل إلى الاغتصاب..التحقيق مع أربعة شبان في جنوة بتهمة اغتصاب قاصر جماعيًا - الإيطالية نيوز

من القتل إلى الاغتصاب..التحقيق مع أربعة شبان في جنوة بتهمة اغتصاب قاصر جماعيًا

 الإيطالية نيوز، الأحد 26 نوفمبر 2023 - يخضع أربعة طلاب تتراوح أعمارهم بين 17 و20 عامًا للتحقيق بتهمة العنف الجنسي الجماعي: الضحية فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً.


  الوقائع، حسب ما ذكرته صحيفة "القرن التاسع عشر" الإيطالية،، تعود إلى شهر مارس الماضي.  كانت الضحية المزعومة قد قدمت شكوى بصفة رسمية للإبلاغ عما تعرضت له في مكاتب الشرطة بمدينة جنوة، عاصمة إقليم ليغوريا.


وبحسب ما ظهر، فإن الفتاة ذهبت إلى منزل في منطقة "فالبيزانيو"، على مشارف المدينة، "لحضور حفلة". ولكن عندما وصلت، لم تجد سوى الأولاد الأربعة من معارفها.


في اليوم التالي، أبلغت الفتاة والديها بالهجوم أولاً ثم أبلغت الشرطة. وخلال التحقيقات التي انتهت قبل بضعة أسابيع، تم التعرف على الجناة المزعومين الذين ينظر القضاء في موقفهم. وقد تم بالفعل إجراء مقابلات مع الأربعة أولاً من قبل الشرطة ثم من قبل المحققين. وحتى الآن، وفي مختلف التحقيقات التي خضعوا لها، أنكروا جميع التهم. ومع ذلك، فإن أقوالهم  تتعارض مع رواية الضحية، التي زودت المحققين ومكتب المدعي العام بالعديد من عناصر التحقيق - التي تتمتع بأقصى قدر من السرية - والتي من شأنها أن تظهر كيف لم توافق الفتاة ذلك المساء مرارًا وتكرارًا على ما كان يحدث.