إيطاليا: وفاة إيطالية حرقًا بالنار بسبب "تحية" أحد معارفها في الشارع - الإيطالية نيوز

إيطاليا: وفاة إيطالية حرقًا بالنار بسبب "تحية" أحد معارفها في الشارع


 الإيطالية نيوز، الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 - فارفت «آنّا إليسا فونتانا»، البالغة من العمر 48 عامًا من بانتيليريا، الحياة بسبب الحروق البليغة التي سبّبها لها شريكها «أونوفريو برونزولينو» في الليلة بين الجمعة والسبت.


جرى إدخال المرأة إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى المدني في باليرمو بعدما سكب عليها خطيبها الغيور سائلا قابلا للاشتعال وأحرقها: منذ البداية، اعتبر الأطباء حالتها، على الفور ، "يائسة".


 في الوقت نفسه، جرى نقل المعتدي،  البالغ من العمر 52 عامًا، إلى المستشفى بسبب حروقه تح حراسه الشرطة.


  قُتلت «آنا إليسا فونتانا»، 48 عاماً، بعد مشاجرة بسبب تحية وجّهتها المرأة إلى أحد معارفها: بدأ «أونوفريو برونزولينو»، 52 عامًا، عامل بناء من باليرمو، بالصراخ على المرأة بالقرب من مقهى هناك. وعندما وصل إلى المنزل، أخذ علبة بنزين كان يحتفظ بها في مخزنه وألقاها على شريكته وأشعل فيها النار.


وحاولت المرأة إخماد النيران بالاستحمام. لكن الحروق غطت %90 من جسدها بحيث لم تترك لها مفرًا من الموت.

 

وأوقفت الشرطة الرجل على الفور عقب صدور قرار من مكتب المدعي العام بتهمة محاولة القتل المشدَّد، الذي أصبح الآن جريمة قتل مشدَّدة، والحرق العمد.


  في الوقت الحالي، هو أيضًا موجود في Civic، تحت حراسة الشرطة في وحدة مركز الحروق (يخاطر بالإصابة بالعمى).


كان الاثنان يتواعدان منذ عامين وكانا يعيشان معًا في جزيرة "بانتيلرِيا".


كانت الضحية تبلغ من العمر ثمانية وأربعين عاماً، موظفة في فندق في "بانتيليريا" وأم لخمسة أطفال من زواج سابق، قد تم نقلها على متن مروحية إسعاف طارئ إلى المستشفى المدني في باليرمو حيث توفيت اليوم رغم محاولات الأطباء إنقاذها من الموت.