والدان إيطاليان يعرضان صغيرتهما شاذ جنسيا للأطفال من ميلانو لمواجهة الصعوبات المالية - الإيطالية نيوز

والدان إيطاليان يعرضان صغيرتهما شاذ جنسيا للأطفال من ميلانو لمواجهة الصعوبات المالية

الإيطالية نيوز، الجمعة 25 أغسطس 2023 - تمكنت الشرطة الإلكترونية (البريدية) الإيطالية من الوصول إلى رجل، من ميلانو، يبلغ من العمر 50 عاما مهووس بممارسة الجنس على الأطفال. وقالت الشرطة ، حسب ما أفاد الموقع الإخباري الإيطالي "تي جي كوم 24، أن الرجل كان يبحث عن أمهات عازبات وآباء يعانون من ضائقة مالية وعرض المال مقابل ممارسة الجنس مع بناتهم. تم التعرف عليه من قبل شرطة البريد وتم القبض عليه.عثرت على أكثر من 400 صورة وفيديو إباحي للأطفال على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وقالت الشرطة الإلكترونية أنها اعترضت المحادثة بين الرجل المهووس بممارسة الجنس على الأطفال وعائلة تقول له: "نحن في ضائقة مالية، كيف يجب أن يكون عمر الإبنة لإرضائك؟"

أكثر من 400 صورة وفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص به

جرى إطلاق التحقيق من خلال تقرير من الشرطة الكندية التي تمكنت من تحديد العنوان الذي تم من خلاله نشر صورة إباحية للأطفال على موقع يرتاده المتحرشون بالأطفال. تم تحميل الصورة في عام 2019.

  وتتبعت شرطة البريد على الفور أثر الرجل واكتشفت أنه شارك بين عامي 2019 و2022 أكثر من 400 صورة ومقطع فيديو. في مرحلة ما، بدأ الرجل في البحث بشكل متقطع في شبكة الإنترنت المظلمة (dark web) عن أطفال لممارسة الجنس معهم، وبدأ في نشر رسائل يعرض فيها المال على العائلات أو الأمهات العازبات اللاتي يواجهن صعوبات.

 اتصل بالفتيات الصغيرات عبر الويب
لحسن الحظ، فإن خططه لم تؤت ثمارها أبدا. بعض الفتيات تواصلن عبر "سكايب"، بعد أن اكتشفن عمره ونواياه، توقفن عن الرد عليه.

رسائل الوالدين
بدلاً من ذلك، تقدم عدد قليل من العائلات على شبكة الإنترنت المظلمة. كتب له أحد الوالدين اليائسين: "كم يجب أن يكون عمر الابنة؟". أجاب المتحرش بالأطفال: "لقد تكهنت بأنك في ضائقة. أحبهن من 14 إلى 17، ولكن أيضًا من 12. وبأمر من قاضي التحقيق في ميلانو «روبرتو كريبالدي»، تم القبض على الرجل بتهمة التحرش بالأطفال والمشاركة في ممارسة الرذيلة عليهن عن طريق الإغراء وحيازة مواد إباحية للأطفال.