إيطاليا: فتاة تسقط في شاطىء "لاتينا" بسبب مرض.. أصدقاؤها يقومون بتصوير عضوها التناسلي وينشروه على الويب - الإيطالية نيوز

إيطاليا: فتاة تسقط في شاطىء "لاتينا" بسبب مرض.. أصدقاؤها يقومون بتصوير عضوها التناسلي وينشروه على الويب

الإيطالية نيوز،  الأحد 27 أغسطس 2023 - "إنما الأمم الأخلاق ما بقيت..فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا.." فتح المدعي العام تحقيقا بشأن نشر تصوير فيديو لفتاة صغيرة من مدينة "لاتينا" (إقليم لاتسيو، جنوب إيطاليا) مرضت أثناء حضورها حفلة على الشاطئ مع الأصدقاء، فانهارت على الرمال. وبدلاً من مساعدتها، قام أقرانها بتصوير أعضائها التناسلية بهواتفهم الملعونة ونشره أحدهم على وسائل التواصل الاجتماعي.


ويحاول المحققون تحديد هوية من قام بتصوير اللقطات ومشاركتها عبر الإنترنت.


المرض أثناء الحفلة

وقعت الواقعة في 15 أغسطس. وكما توضح صحيفة "لاتينا أودجي"، فإن الفتاة كانت تقضي يوم الاحتفال مع الأصدقاء. أثناء المساء، ربما بسبب الإفراط في شرب الخمر، أصيبت بمرض. وانهارت الفتاة، وهي قاصر وتدرس في مدرسة ثانوية بالمدينة، على الشاطئ. وكانت ترتدي فستانًا قصيرًا، رُفع إلى الأعلى ليكشف قليلاً عن أعضائها التناسلية.


نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي

أخذ فتى من المجموعة، وهو قاصر أيضًا، بأخذ هاتفه الخلوي على الفور، وقام الصبي، بالتواطؤ مع أصدقائه على ما يبدو، بتصوير أعضائها التناسلية وتبانها. بعد ذلك نشر الفيديو على موقع "إنستغرام"، حيث ظل متاحًا لدائرة صغيرة من الأشخاص لفترة من الوقت. وتمت إزالة اللقطات في وقت لاحق. ومع ذلك، تم تقاسمه بالفعل من قبل الأولاد الآخرين.


 فتح تحقيق

بعد أن علم والدا الفتاة بالأمر، تقدما بشكوى. وقد تم الآن فتح تحقيق من قبل المدعي العام في هذه القضية، والذي سيحاول تحديد هوية من قام بتصوير الفيديو ومن شاركه.