إسبانيا: العثور على جثتي امرأة ورجل في منزل بالعاصمة مدريد في حالة محتملة للعنف الجنسي - الإيطالية نيوز

إسبانيا: العثور على جثتي امرأة ورجل في منزل بالعاصمة مدريد في حالة محتملة للعنف الجنسي

   الإيطالية نيوز، الخميس 17 أغسطس 2023 - تحقق الشرطة الوطنية الإسبانية في اكتشاف جثتين اليوم الخميس في حالة تحلل متقدمة لامرأة تبلغ من العمر 51 عامًا ورجل يبلغ من العمر 62 عامًا في منزل في منطقة "موراتالاث" بمدريد. المحققون يرجحون فرضية رئيسية تتعلق بجريمة جديدة للعنف الجنسي.


وفقًا للتحقيقات الأولى، كان الرجل، من الجنسية الإسبانية، قد قتل المرأة - العلاقة المحددة بين الاثنين لا تزال غير معروفة - وبعد ذلك وضع حدًا لحياته، على الرغم من عدم استبعاد الأطروحات الأخرى.


بناءً على حالة التحلل المتقدمة التي قدمها كلا الجسدين، والتي تسارعت بسبب درجات الحرارة المرتفعة، يعتقد المحققون أن الأحداث حدثت قبل أيام قليلة.


كانت الساعة نحو 2:00 ظهرًا، عندما نبه الجيران الشرطة إلى الرائحة النفاذة المنبعثة من المنزل الواقع في شارع "فيليكس رودريغيز دي لا فوينتي".


وقد هرع أعوان الشرطة الوطنية إلى المكان، ووجدوا الجثتين هامدتين، وعلى الأقل جثة المرأة، وقد ظهرت عليها آثار عنف.


في ذلك الوقت، حضر أفراد الشرطة العلمية والمجموعة الخامسة لجرائم القتل التابعة للشرطة القضائية في مدريد، وأجروا معاينة بصرية في مكان الأحداث والتحقيق في ملابسات الوفاة.


على ما يبدو لم يبلغ أحد من أقارب المتوفين عن اختفائهم ولم تكن هناك مؤشرات في الساعات الماضية تثير الشكوك حول هذه النتيجة المميتة.