إيطاليا: يطعن والده وصديقه بمحافظة "كونيو" ويهرب إلى الغابة - الإيطالية نيوز

إيطاليا: يطعن والده وصديقه بمحافظة "كونيو" ويهرب إلى الغابة

 الإيطالية نيوز، الأربعاء 16 أغسطس 2023 - وقعت جريمة قتل في "مونتالدو دي مونْدُڤي"، بمحافظة "كونيو" (إقليم البييمونتي، شمال إيطاليا)، حيث طعن شاب يبلغ من العمر 21 عامًا والده حتى الموت ثم فرّ إلى الغابة.

الشاب من أصل هولندي يعاني من مشاكل عقلية. يبلغ طوله 1.75 مترًا، ويرتدي قميصًا وسروالًا قصيرًا. يبحث عنه الدرك، حتى بمساعدة طائرة هليكوبتر.

لبضعة أيام، كان الشاب البالغ من العمر 21 عامًا ووالده ضيفين عند عائلة من الأصدقاء الذين يعيشون في "مونتالدو". قبل أن يفر، جرح أيضًا شخصًا أخر هو صاحب المنزل الذي استضافهما على أبواب القرية: بسبب إصابته توفي الرجل في المستشفى.

وقعت القصة في بلدة يسكن فيها أكثر من 500 شخص بقليل في "فالي كورساليا"، أحد الوديان في منطقة "موندوفي"، بين إقليمي "البييمونتي" و"ليغوريا". قرية مقامة على تلة محاطة بالغابات الخضراء.

وفي الغابة هرب القاتل. كان ضيفًا، لفترة إجازة، في منزل صديق لوالده في القرية.

شجار لأسباب غير معروفة 
 اندلع شجار في ذلك المنزل عصرًا لأسباب غير معروفة حاليًا: وفقًا للمعلومات الأولية التي حصل عليها رجال الشرطة التابعون لقيادة "كونيو" الإقليمية، أمسك الشاب بسكين وطعن والده، مما أدى إلى إصابته بجروح قاتلة، وصاحب المنزل. وبسبب خطورة الإصابات التي لحقت به، نُقل الأخير بطائرة هليكوبتر 118 إلى مستشفى في "تورينو" حيث توفي بعد ذلك بوقت قصير.