الولايات المتحدة: تعذيب إثنين من الأمريكيين من أصل إفريقي لساعات مع محاولة إخفاء التعذيب - الإيطالية نيوز

الولايات المتحدة: تعذيب إثنين من الأمريكيين من أصل إفريقي لساعات مع محاولة إخفاء التعذيب

 الإيطالية نيوز، الإثنين 14 أغسطس 2023 - في الولايات المتحدة، تعرض إثنان من الأمريكيين من أصل أفريقي للتعذيب لساعات على يد ستة رجال شرطة بيض: حادثة أخرى مزعجة لسوء المعاملة من قبل الشرطة الأمريكية تعود إلى 24 يناير ولكنها لم تظهر إلا للتو.


حدث ذلك في "براكستون"، بولاية "ميسيسيبي"، حيث، وفقًا لتقارير شبكة "سي إن إن"، قام ستة رجال أمن بيض بتعريض إثنين من الأمريكيين من أصل أفريقي لساعات من العنف والتعذيب ثم حاولوا إخفاء ذلك. جميع الوكلاء استقالوا أو طُردوا من العمل.


وتتحدث الأخبار هذه المرة عن تكرار استخدام مسدسات الصعق الكهربائي والضرب والإذلال وحتى محاولة الاغتصاب بقضيب اصطناعي.


يبدأ كل شيء بشكوى من جار أبيض وفقًا لتقارير "CNN"، ذهب الضباط إلى سكن للتعامل مع شكوى تلقاها المحقق الرئيسي في مكتب شرطة مقاطعة "رانكين"، «بريت ماك ألبين». سبب الشكوى أن بعض الرجال الأمريكيين من أصل أفريقي يقيمون في منزل امرأة بيضاء وأفادوا برؤية سلوك مريب.

 

 دخل الضباط الستة (الذين استقالوا جميعًا أو طُردوا من العمل حتى الآن) المنزل من دون أمر تفتيش ووجدوا الرجلين السود «إيدي باركر» و«مايكل جنكينز» (عاش الأول هناك وساعد المالك في المنزل، والآخر كان في المنزل مؤقتًا)، وبدأوا في تعريضهم لعنف مرهق. على وجه الخصوص، تعرضوا للصعق عدة مرات، وصُفعوا، وهُددوا بالاغتصاب بقضيب اصطناعي، وضُربوا بقطع من الخشب وسيف معدني. ومرة أخرى قاموا بسكب الحليب والكحول وشراب الشوكولاتة في أفواههم، وقاموا أيضًا بطهي الشحوم على رؤوسهم، وألقوا البيض على الاثنين. ذات مرة، أخذوا رصاصة من البندقية، ووضعوها في فم «جيركنز» وأطلقوا النار: مزقوا لسانه وكسروا فكه. ثم أجبروهما على خلع ملابسهما والاستحمام سويًا "لإزالة الأدلة على الانتهاك" قبل نقلهما إلى السجن.

 


محاولة التستر التي استخدمها الضباط هي أنهم عثروا على أكياس مخدرات خارج المنزل وتدخلوا. وأدرجت الفظائع التي تعرض لها الرجلان، وكذلك الرسائل النصية التي تسمر الضباط وتفاصيل أخرى، في وثيقة المحكمة الفيدرالية المقدمة في 31 يوليو.

 

وقالت وزارة العدل إن الضباط يواجهون اتهامات بارتكاب ما مجموعه 13 جناية فيما يتعلق بارتكاب "تعذيب وانتهاكات جسدية" للرجلين، وأقروا يوم الخميس بالذنب في جميع التهم الموجهة إليهم في محكمة فيدرالية. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم متهمون من قبل الدولة بالتآمر لارتكاب إعاقة للعدالة والتعدي على ممتلكات الغير والاعتداء الجسيم.