الرئيس الإيراني يتهم الغرب بالترويج للمثلية الجنسية وفرضها على المجتمعات بالقوة والابتزاز - الإيطالية نيوز

الرئيس الإيراني يتهم الغرب بالترويج للمثلية الجنسية وفرضها على المجتمعات بالقوة والابتزاز

 
الإيطالية نيوز، الجمعة 14 لوليو 2023 - زار الرئيس الإيراني، «إبراهيم رئيسي»، أوغندا، الأربعاء، في إطار مسعى دبلوماسي لكسر عزلة البلاد.


وانتقد «إبراهيم رئيسي» في كلمته الدول الغربية واتهمها بالترويج للمثلية الجنسيةقائلا: إن امتلاك ثقافة تأسيس وتشكيل الأسرة وفي الوقت نفسه المحافظة على الأصالة هو نقطة أخرى مشتركة بين إيران وأوغندا. لذا، نحن نولي اهتماما كبيرا لمسألة تكوين الأسرة ونعتقد أنها مبدأ أساسي.


وفي حديثة عن الغرب، فرؤية رئيس الجمهورية الإيرانية تتوافق تماما مع قيم البشرية والفطرة وتحطم الأسلوب الجديد في الحياة الذي تريد المجمتعات الغربية فرضة بالقوة على المجتمعات الأخرى بذريعة الحقوق المدنية للإنسان: يحاول الغرب اليوم الترويج لفكرة الشذوذ الجنسي وبالطبع الشذوذ الجنسي يحاولون إنهاء جيل البشر وفي نفس الوقت يتصرفون ضد ميراث وطبيعة البشر. 


وقال «إبراهيم رئيسي»، رئيس جمهورية إيران الإسلامية، إن هذه الهجمات القوية من قبل الغرب ضد تأسيس العائلات وضد ثقافة الأمم هي مجال آخر للتعاون بين إيران وأوغندا.


أقرت أوغندا مؤخرًا تشريعات مناهضة للمثليين إلى إدانة دولية واسعة النطاق.


والزيارة الأفريقية هي الأولى من نوعها لزعيم إيراني منذ أكثر من عقد فيما تستمر البلاد تحت وطأة عقوبات اقتصادية أميركية شديدة.