مجموعة "فاغنر" تشرح دور كمية الشعر المستعار المعثور عليها عند مداهمة مكتب ومنزل «بريغوزين» - الإيطالية نيوز

مجموعة "فاغنر" تشرح دور كمية الشعر المستعار المعثور عليها عند مداهمة مكتب ومنزل «بريغوزين»

  الإيطالية نيوز، الخميس 6 لوليو 2023 - أثناء عمليات التفتيش التي قامت بها قوات الأمن الروسية في مكتب ومنزل «يفغيني بريغوزين» (Yevgeny Prigozhin)، رئيس مجموعة المرتزقة "فاغنر"، كان هناك اكتشاف غريب نوعًا ما: عدد غير محدد من الشعر المستعار.


تم بث لقطات عمليات البحث يوم أمس، 5 يوليو، خلال برنامج 60 دقيقة على قناة "روسيا 1" الحكومية وتظهر ترسانة واسعة من البنادق والمسدسات والذخيرة والسبائك الذهبية وجوازات السفر وحزم النقود وبعض "الشعر المستعار". وهذا الأخير بالتحديد هو الذي أثار فضول العديد من المشاهدين الروس. لدرجة أن مجموعة "فاغنر" نفسها اليوم، من خلال قناة "تلغرام" الخاصة بها، هي التي تدخلت لتوضيح دور هذه القطع من الشعر المستعار. وقالت مجموعة "ڤاغنر" إنه من السهل شرح احتفاظ «بريغوزين» بالشعر المستعار والتنكر: إنه يستخدم للرحلات الخارجية". وإليكم بعض صور سيلفي لـ «بريغوزين» بعد التنكر».


  على قناة "تلغرام"، تشارك مجموعة "ڤاغنر" 6 صور سيلفي التقطها قائد المرتزقة، الكثير من الوصف. في إحدى الصور، على سبيل المثال، شوهد «بريغوزين» يرتدي زيًا عسكريًا وقبعة. توضح "ڤاغنر" أنه في هذه الحالة كان يتنكر في هيئة "مسؤول في وزارة الدفاع في السودان". وفي لقطة أخرى يظهر قائد المرتزقة يرتدي نظارة شمسية داكنة ولحية طويلة يشبه "مساعد دبلوماسي لأبو ظبي". لكن التنكر لا يتوقف عند هذا الحد.

من دردشة "تلغرام"، تظهر 4 صور شخصية أخرى لـ «بريغوزين» في العديد من التنكرات: ملازم أول بنغازي، عقيد طرابلس، تاجر سوريا والقائد الميداني محمد.