اسطنبول: إنتر يقصي ميلان ويهدف للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا - الإيطالية نيوز

اسطنبول: إنتر يقصي ميلان ويهدف للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا

 الإيطالية نيوز، الأربعاء 17 مايو 2023 - بالنسبة لإنترناسيونالي، كان الطريق إلى اسطنبول مُمَهدًا بالنوايا السيئة. أفسحت حماسة ولون انتصارهم في مباراة الذهاب (2-0) المجال لشيء أكثر قتامة ومرونة هنا: مباراة الإياب، لم تكن مباراة نصف نهائي بقدر ما كانت حرب على العشب، نوع اللعبة التي يجب تحمّلها بدلاً من الاستمتاع بها. هنا على ملعب "جوزيبي مياتسا"، بحي "سانسيرو"، تم القضاء على خصومهم العظماء في ميلانو، وتفكيكهم قطعة قطعة، وأخيراً، إقصائهم بطريقة مُحبِطة وقاتلة للآمال بواسطة هدف الأرجنتيني «لاوتارو مارتينيز».

من المحتمل أن يظفر فريق سيموني إنزاغي بالكأس ذات الأذنين الطويلتين في المباراة النهائية في 10 يونيو كأحد المتنافسين الأقل شهرة في دوري أبطال أوروبا في التاريخ الحديث.

بعد المرور إلى المحطة الأخيرة، في اسطنبول، ينتظر الإنتر لتحدي الفائز في مباراة مساء اليوم، التي تجمع مانشستر سيتي بضيفه ريال مدريد، في مباراة الإياب، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهب في برنابيو بنتيجة 1-1.

ومن المنظور الإنجليزي، ربما يكون هناك ميل للتحديق في هذا الفريق المليء بالإصرار والطموح، مع وجود اللاعب «إدين دزيكو» البالغ من العمر 37 عامًا في المقدمة و«فرانشيسكو أتشيربي» البالغ من العمر 35 عامًا في مركز الدفاع، ويتساءل فقط كيف هم وصلوا إلى هذا الحد. لكن هناك أيضًا نوع من الصدق اللعب: رجال مقتنعون، رجال ماهرون وفولاذيون، وقفوا ببساطة لأكثر من 180 دقيقة واتخذوا قرارات أكثر شجاعة.