إيطاليا: تعيين البروفيسور «فؤاد عودة» مديرًا صحّيًا لمنتخب الشرق الأوسط لكرة القدم - الإيطالية نيوز

إيطاليا: تعيين البروفيسور «فؤاد عودة» مديرًا صحّيًا لمنتخب الشرق الأوسط لكرة القدم

الإيطالية نيوز، الثلاثاء 23 مايو 2023 - في إطار جهود جالية العالم العربي في ايطاليا (كوماي) و"الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية الدولية برئاسة البروفيسور «فؤاد عودة» في تقوية الحوار بين شعوب البحر المتوسط و التبادل الثقافي و الحضاري بينها، شاركت "جالية العالم العربي في إيطاليا" (كوماي) و"حركة متحدين للوحدة" و"الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية الدولية" (أميم)، و"نقابة الاطباء من أصل أجنبي في إيطاليا" (أمسي)، في تنظيم و تأسيس منتخب البحر المتوسط لكرة القدم  المقرر تقديمه يوم 3 يونيو القادم بقاعة الشرف بمقر اللجنة الاولمبية  الإيطالية.


سيكون، للاحتفال بهذا الإنجاز، كل من وزير الرياضة الإيطالي، «أندريا أبودي» (Andrea Abodi)، ورئيس "اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية" (CONI)، و"رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم" (FIGC) بمشاركة العديد من لاعبين كرة القدم الإيطاليين وسفراء من دول الشرق الأوسط بإيطاليا.


المنتخب يتشكل من عديد من اللاعبين في الأندية الأوروبية المختلفة، الذين  شاركوا في مباريات الدوري الممتاز على الصعيد العالمي. سيتم تنظيم مباريات ودية بين المنتخب ومنتخبات دول حوض البحر المتوسط، بينها منتخبات الدول العربية من أجل دعم الحوار بين الحضارات وتبادل الثقافات.


وتتوجه جالية العالم العربي في إيطاليا بالشكر إلى أعضاء اللجنة المنظمة ورئيس المنتخب السيد «ڤينتشينسو ليباري» (Vincenzo Lipari) لاختيار البروفيسور «فؤاد عودة»، رئيس الرابطة الطبية الاوروبية الشرق أوسطية، مديرًا صحّيًا لمنتخب الشرق الأوسط لكرة القدم.


أخيرا، يوجه المكتب الإعلامي للجالية دعوة للمنتخبات العربية لإقامة مباريات ودية بينها وبين منتخب الشرق الأوسط من خلال التواصل مع البروفيسور فؤاد عودة والمكتب الإداري للجالية.