بعد تسجيله هدف الفوز ضد "برينتفورد"..«كلوب»: “محمد صلاح عظيم في كل الأوقات” - الإيطالية نيوز

بعد تسجيله هدف الفوز ضد "برينتفورد"..«كلوب»: “محمد صلاح عظيم في كل الأوقات”

الإيطالية نيوز، الأحد 7 مايو 2023 - فاز ليفربول في مباراته السادسة على التوالي وإضافة ثلاث نقاط أخرى إلى رصيده، هذه المرة على حساب "برينتفورد" بنتيجة  1-0. 


في النهاية، يرجع الفضل بهذا الفوز إلى الملك المصري «محمد صلاح». بعد المباراة، أشاد مدرب ليفربول «يورغن كلوب» بالمهاجم الدولي المصري لإحرازه هدف الفوز، وهو هدفه الـ 30 في جميع المسابقات هذا الموسم. وسجل صلاح، هدف تقدم الريدز في الدقيقة 13.


وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن صلاح بات أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 9 مباريات متتالية على ملعب الأنفيلد. وأضافت الشبكة، أن الهدف الذي سجّله صلاح، هو الهدف رقم 100 للنجم المصري على ملعب آنفيلد.


قال «كلوب» عن «صلاح»: "لا أستطيع أن أراه يتوقف عن عمله داخل المستطيل الأخضر، هذه طبيعته". يجب أن تكون لديك هذه الرغبة في تسجيل الأهداف. غالبًا ما ينسى الناس عدد الأهداف التي يسجلها. إنها أرقام قياسية".


وأضاف «يورغن» متحدثا عن قيمة «محمد صلاح»: “عندما يجلس في الاستوديو في غضون بضع سنوات كمحلل وليس كلاعب، سيعرف الجميع كم كان جيدًا عندما كنا نشاهده جميعًا. كثير من الناس لا يقدّرون اللاعبين عندما لا يزالون يلعبون. بالنسبة لنا، هذا واضح. إنه رائع في كل الأوقات.”