إيطاليا: اعتقال "نابوليتانو" لحيازته أسلحة وذخيرة ومواد للتمويه في نابولي - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال "نابوليتانو" لحيازته أسلحة وذخيرة ومواد للتمويه في نابولي

 الإيطالية نيوز، السبت 6 مايو 2023 - ضبطت شرطة الدولة الإيطالية في إطار عملية مراقبة روتينية، صباح أمس الجمعة، كمية من الأسلحة من الأسلحة والذخيرة لدى سائق (53 عاما) أوقفته بالصدفة للتأكد من وثائق السيارة التي كان على متنها في بلدة "بوميليانو داركو"، بمحافظة نابولي، في إقليم بوليا، جنوب إيطاليا.


عثرت الشرطة داخل صندوق السيارة على حقيبة بها 3 مسدسات بأرقام تسلسلية متآكلة، من طراز "سميث و "ويسّون" من عيار 9x21، ومسدس من طراز "بيريتّا 98 إف إس" من نفس العيار ومسدس أخر "بيريتّا 92 إف إس" عيار 9x19. بالإضافة إلى 40 رصاصة ذات عيار مختلف، قناع من القماش مطبوع عليه وجه رجل، وشعر مستعار وإكسسوارات مناسبة للتمويه. كما عثر رجال الأمن في حقيبة أخرى على كلاشينكوف، 23 رصاصة عيار 7،62 و 4 سترات واقية من الرصاص.

علاوة على ذلك، أجرى رجال الشرطة فحصًا في مستودع يستخدمه الرجل في زنقة "دانتي" ببلدية "كاسال نوفو"، في نابولي، حيث عثروا في صندوق كبير مغلق بأقفال  على 3 مسدسات أخرى بأرقام مسلسلة متآكلة عمدا لإتلاف تسلسلها؛ بندقيتين؛ بندقية؛ 2 كلاشينكوف؛ 489 رصاصة من عيارات مختلفة؛ أقنعة وأعمدة وسترات وقبعات مع شعارات شرطة الولاية وأقنعة مع شعارات حرس المالية، بالإضافة إلى ضوء وامض🚨، وجهاز تشويش، وجهاز إرسال لاسلكي، وسترة واقية من الرصاص، وحاملان لمسدس، 30 أربطة بلاستيكية مثبتة مسبقًا لأستخدم ها كـ "أصفاد" وجهاز "DVR" وجهاز "فلكس" (flex) وبعض الحقائب التي تحتوي على قطع من الملابس.