إيطاليا: الدرك يتدخل لاعتقال رجل مصري بسبب اعتداء دامي على زوجته وربيبه في الشارع - الإيطالية نيوز

إيطاليا: الدرك يتدخل لاعتقال رجل مصري بسبب اعتداء دامي على زوجته وربيبه في الشارع

الصورة تعبيرية
الإيطالية نيوز، الجمعة 5 مايو 2023 - ألقى رجال الدرك في "مونتزا" القبض على مصري يبلغ من العمر 38 عامًا بسبب الاعتداء على زوجته وربيبه، إبن هذه الأخيرة.


حسب صحيفة "إل_جورنو" (اليوم)، وقع الاعتداء في الصباح الباكر من يوم أمس لأسباب تافهة وسط الشارع. كانت المرأة، من أصول مغربية والمقيمة في "أَرْكُري"، هي التي طلبت تدخل الدرك على الرقم 112 عندما نشب نزاع عنيف مع زوجها.

وبمجرد وصولهم إلى الموقع، حاصر الدركيون المتدخلون، على الفور، الرجل الذي كان في حالة جنون بشكل واضح، ربما بسبب تعاطي الكحول أيضًا، واستمر في إبداء موقف عدواني:  بعد ركل ولكم عدة مرّات زوجته، فعل الشيء نفسه مع ابنها البالغ من العمر 20 عامًا. أُصيب الإبن بطعنة في بطنه بعنق زجاجة مكسورة استخدمها المهاجم المصري في الاعتداء. كما عندما فتش الدركيون حقيبة ظهر المصري وجدوا بداخلها مفك براغي.


جرى نقل الضحيتين الى غرفة الطوارئ فى مونزا. في المقابل، حوكم الرجل البالغ من العمر 38 عامًا بطريقة مباشرة في محكمة مونتزا وأمر القاضي بالإجراء الاحترازي بحظر الاقتراب من الأماكن التي ترتادها زوجته وربيبه.


 وفي حالة مماثلة، انتهى المطاف بشخص أخر ، مغربي يبلغ من العمر 38 عامًا في السجن : أساء معاملة زوجته أمام ابنتيه البالغتين من العمر 5 و 7 سنوات: كان، قبل ساعات قليلة فقط، قد ضربها بوحشية أمام ابنتيه، ولكمها في وجهها وتركها تنزف.


عندما وصل الدرك إلى الشقة، كان قد كسر الباب الأمامي بالفعل. كانت زوجته وابنتاه الصغيرتان قد لجأن إلى غرفة النوم في حالة من الرعب. كان الرجل فاقدا للعقل بسبب الإفراط في شرب الخمر.