إيطاليا: مصرع شاب تونسي وهو يحاول عبور خط سكك حديدي بمحافظة ميلانو - الإيطالية نيوز

إيطاليا: مصرع شاب تونسي وهو يحاول عبور خط سكك حديدي بمحافظة ميلانو

 الإيطالية نيوز، الثلاثاء 25 أبريل 2023 - على الرغم من التحذيرات بعدم عبور خطوط السكك الحديدية مرورا عليها، ولكن عبر الأنفاق المخصصة لذلك، إلا أن بعض المتهورون يفضلون المخاطرة بحياتهم على أن يمشوا بعض أمتار أخرى. ومن عواقب هذه التهورات، حدثت ماساة أخرى بمحطة القطار الواقعة ببلدة "سان جورجو سو لينيانو"، بمحافظة ميلانو (إقليم لومبارديا، شمال إيطاليا).


نهاية رهيبة وقعت الليلة الماضية في "سان جورجو سو لينيانو" لشاب تونسي يبلغ من العمر 24 عاما: بينما يعبر خط السكك الحديدي قبل منتص الليل بقليل تفاجأ بقطار يدهسه فانتهى به الأمر يصدم بشجرة ويفارق الحياة على الفور.


على الفور حضرت شرطة ميلانو للسكك الحديدية والدرك من ورجال إطفاء الإنقاذ وسيارة إسعاف. كان الضحية قد عبر للتو الخط السككي الأول، لكن باغته قطار يربط ميلانو بمدينة فاريزي، ولم يترك مهربًا من الموت.


بعد ذلك، انتشلت الشرطة الجثة، لكن التحقيقات استمرت إلى ما بعد الساعة 3 صباحًا، حتى لو كانت تفاصيل ديناميات الحادث غير معروفة وسيتم الكشف عنها من قبل شرطة السكك الحديدية.


وفقًا لعملية إعادة بناء الأسباب المؤدّية لوقوع الحادثة، لم يكن السائق قد لاحظ أي شيء بسبب الظلام، وهكذا استمر القطار ليصدم الشاب المغرب من الجانب.