الثلاثية النظيفة للنجم الجزائري «رياض محرز» تقود السيتي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - الإيطالية نيوز

الثلاثية النظيفة للنجم الجزائري «رياض محرز» تقود السيتي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الإيطالية نيوز، الأحد 23 أبريل 2023 - تفوّق فريق «غوارديولا» على "شيفيلد يونايتد" في "ويمبلي" ويطير إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حيث ينتظرون الآن الفائز في نصف النهائي بين "مانشستر يونايتد" و"برايتون" بقيادة المدرب الإيطالي «روبرتو دي زيربي»ثلاثية «رياض محرز» الجامح حسمت المباراة.


يستمر حلم الثلاثية لمانشستر سيتي «بيب غوارديولا»: بعد الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وبعد أن شهدوا تعادل أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز (النتيجة يمكن أن تجعل سيتيزنس في صدارة البطولة)، فاز «محرز» وزملاؤه على "شيفيلد" وفاز "يونايتد"، وبالتالي بلوغ نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.


الأهداف الثلاثة في المباراة سجلها الدولي الجزائري في الدقائق: 43 من ركلة جزاء، وفي الدقيتين 61 و66. وبالتالي، سيعود سيتي إلى لندن في 3 يونيو لمواجهة الفائز في نصف النهائي الآخر بين مانشستر يونايتد وبرايتون، اللذان يتحديان بعضهما بعضا على أرض ملعب "فالمر"، اليوم الأحد 23 أبريل.


يصبح «محرز» أول لاعب يحرز هاتريك في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ عام 1958، كما أصبح مانشستر سيتي أول فريق يصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي من دون أن يستقبل أي هدف منذ إيفرتون في موسم 1965-1966.

ويسعى السيتي لتحقيق أفضل موسم في تاريخ النادي والفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.


ويحقق الفريق بالفعل نتائج إيجابية في كل البطولات ويقترب من الفوز بالثلاثية وتحقيق الإنجاز الذي حققه مانشستر يونايتد في عام 1999.