إيطاليا: مصرع مغربي غرقًا بتورينو بسبب رهان يتعلق بعبور نهر "البو" سيرًا على الأقدام - الإيطالية نيوز

إيطاليا: مصرع مغربي غرقًا بتورينو بسبب رهان يتعلق بعبور نهر "البو" سيرًا على الأقدام

 الإيطالية نيوز، الإثنين 10 أبريل 2023 - جرى العثور الصباح اليوم على جثة لشاب مغربي في مياه نهر "بو" بمنطقة "موراتسي" المعروفة بمتنزهاتها الخضراء على طول النهر، بمدينة تورينو. 

ووفقًا لبعض الشهود، حسب ما نقلته صحيفة "لاستامبا" واطلعت عليه الإيطالية نيوز، كان الضحية المغربي (أسامة الشرقاوي)، البالغ من العمر 18 عاما، يتنزه في منطقة "موراتسي" رفقة بعض الأصدقاء ليلة السبت، فنشأ فجأة رهان يتعلق بعبور نهر "البو" سيرا على الأقدام نظرا لانخفاض منسوب المياه فيه بسبب الجفاف الشديد في البييمونتي. هكذا راهن الضحية على عبور النهر فخسر الرهان وخسر روحه بطريقة بتهور.

قام غواصو فرقة الإنقاذ التابعة للحماية المدنية بمسح القسم الواقع بين جسر "كورسو فيتوريو" والجسر الموجود أمام "غران مادري". ومع استخدام زورق قاموا بتفتيش النهر من ضفة إلى أخرى، ذهابًا وإيابًا ببطء، مستخدمين الأقنعة أيضًا ليكونوا قادرين على فحص قاع البحر وفحص الضفاف.

وفقًا للرواية التي قدمها أصدقاء الضحية إلى الدرك، فقد خلع سترته وحذائه، ووضع وثائقه على الأرض ثم غطس في تحد. بعد بضع ضربات، اختفى في المياه. أبلغ الأصدقاء عن الحادثة وبدأ البحث. هذا الصباح كانت النتيجة المأساوية.