إيطاليا: لأول مرة..المغرب حاضر بقوة في معرض ميلانو للأثاث بماركات محلية - الإيطالية نيوز

إيطاليا: لأول مرة..المغرب حاضر بقوة في معرض ميلانو للأثاث بماركات محلية

الإيطالية نيوز، الإثنين 17 أبريل 2023 - لأول مرة منذ انطلاقه، جرى التأكيد رسميًا على مشاركة المغرب في المعرض الدولي للأثاث بميلانو في نسخته الـ 61، الذي سيُفتَتح يوم غد الثلاثاء 18 أبريل 2023، في "افْييرا ميلانو رو" (Fiera di Milano Rho )


وحسب دار الصانع المغربية، التي تشرف على المشاركة المغربية في "إكسبو الأثاث بميلانو، سيكون المغرب حاضرا من خلال 18 ماركة مغربية.


بمناسبة هذه النسخة 61، "المعرض الدولي السنوي للأثاث" "وملحقات الأثاث"، "Workplace 3.0"، الإصدار الثالث من مشروع S. والحدث المخصص للمدارس والجامعات ومصممي أقل من 35 عامًا، "SaloneSatellite"، الذي سيحتفل في عام 2023 بإصداره الرابع والعشرين.


كما أن  المعرض سيعرف عودة  "Euroluce"، الحدث المخصص لتصميم الإضاءة، الذي يُنتظر بفارغ الصبر أيضًا بعد انقطاع دام 4 سنوات، يجلب أفضل العلامات التجارية في هذا القطاع إلى أجنحة المعرض.


 في النسخة الأخيرة،  شارك أكثر من 420 عارضًا، نصفهم من الخارج، التقوا وناقشوا مجالات الابتكار التكنولوجي والإضاءة، والاستدامة البيئية للمصابيح ومصادر الإضاءة، وتوفير الطاقة والبرامج الأكثر تقدمًا.


وكالعادة، ستصاحب الفعاليات برنامج ثقافي حافل، لم يتم الكشف عنه بعد، مليء بالضيوف الاستثنائيين الذين سيقدمون وجهات نظر غير مسبوقة ووجهات نظر حصرية حول عالم التصميم إلى مسرح المعرض.


سيكون ميلانو للأثاث 2023 مرة أخرى لحظة لا ينبغي تفويتها، حيث ستُتاح الفرصة لرواد هذا القطاع بأكمله للالتقاء والتحدّث عن مشاريعهم وتبادل الأفكار ومشاركتها. فعاليات المعرض لن تتوقف عند هذا الحد، ولكن ستكون أيضًا لحظة لإعادة اكتشاف مجتمعنا الدولي وتقييم أحدث التطورات في قطاع التصميم مع جميع أبطاله.