طلاق «أشرف حكيمي» من «هبة عبوق» بالأرقام: هبة تطلب 10 ملايين ووالدة «حكيمي» تقترح 2 - الإيطالية نيوز

طلاق «أشرف حكيمي» من «هبة عبوق» بالأرقام: هبة تطلب 10 ملايين ووالدة «حكيمي» تقترح 2

الإيطالية نيوز، الثلاثاء 25 أبريل 2023 - تتصدر «هبة عبوق» و«أشرف حكيمي» عناوين الصحف في الأسابيع والأشهر المقبلة بسبب الطلاق الذي يعد بإحداث ضجة كبيرة. بعد انتهاء صلاحية علاقتهما العاطفية قبل بضعة أيام، يتعين على الزوج المغربي السابق الآن طرح تفاصيل طلاقهما. نحن نعلم ما تطلبه الممثلة وما الذي يرغب لاعب كرة القدم في "باريس سان جيرمان" في تقديمه.


وفقًا لما نشره زملاؤنا في "إنفورماليا"، تطالب «هبة عبوق»، الممثلة الإسبانية، ذات الأصول التونسية، بمبلغ عشرة ملايين يورو من أشرف حكيمي في الطلاق.  يجب أن نتذكر أن لاعب كرة القدم في "باريس سان جيرمان" كان في قلب الأخبار منذ أيام قليلة وأن محامية، عند الجلسة الأولى، أثبت أن حكيمي مفلس، لا يتوفر إلا على نفقاته اليومية، بعد أن وضع جميع أصوله وممتلكاته في اسم والدته: فعل ذلك لسببين: الأول والأهم هو دفع ضرائب أقل، والثاني هو عدم مقاسمة ممتلكاته مع زوجة كان مقتنع أن الحياة الزوجية ستصل في أقرب إلى النهاية، بالأخص عندما أصرت على الظهور، كزوجة لمغربي من أسرة محافظة، بشبه عارية. بالأخص أيضا أن حكيمي وعبوق متزوجان بموجب ملكية مشتركة.


وبحسب وسائل الإعلام المذكورة، فإن لاعب إنتر ميلانو وريال مدريد السابق لا يريد المحاكمة ويقترح إغلاق اتفاق ودي مقابل مليوني يورو، أي ثمانية أقل مما تطلبه أم ولديه! وعدت «هبة عبوق» نفسها بالقتال حتى النهاية ويعمل محاموها بالفعل في باريس بنية مقاضاة الدولي المغربي لجريمتين: الاحتيال وانتهاك شروط عقد الزواج المشترك.


والدة حكيمي ضد الممثلة

كما يحدث عادة في أي فصل، تحفظ الأمهات أطفالهن ولن يكون «أشرف حكيمي» أقل. ووجهت السيدة اتهامات قاسية وعلنية للممثلة، مشيرة إلى أن قرار إبنها بمنحها كل ما لديه هو "حماية نفسه" لأنه بخلاف ذلك "لن يتخلص من تلك المرأة التي وعدته بحفظ تعاليم عقيدته واحترام عائلته، فنكثت الوعد."